الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | إنتر ميلان يعلن تعاقده مع باريلا

إنتر ميلان يعلن تعاقده مع باريلا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إنتر ميلان يعلن تعاقده مع باريلا
 

أعلن نادي إنتر ميلان رابع الدوري الإيطالي لكرة القدم، اليوم الجمعة، تعاقده مع لاعب وسط كالياري الدولي نيكولو باريلا لمدة خمسة أعوام.

و ذكرت وسائل إعلام إيطالية أن إنتر ميلان سيدفع 10 ملايين أورو ، مقابل الإعارة ثم يدفع 30 مليون أورو بالإضافة إلى 10 ملايين أورو مكافآت للتعاقد معه لمدة خمسة أعوام.

ورحب إنتر ميلان بلاعب الوسط الدولي (7 مباريات دولية) بنشر صورة كبيرة له على صفحته الرسمية، مشيرا إلى أنه سيلعب معه الموسم المقبل على سبيل الإعارة على أن يتعاقد معه بعد ذلك لمدة خمسة أعوام.

و بدأ باريلا (22 عاما) مسيرته الكروية مع كالياري وخاض معه 121 مباراة وسجل سبعة أهداف، وبات أصغر قائد في صفوفه بسن العشرين عاما.

ولعب باريلا الذي أبدت أندية عدة اهتمامها بخدماته بينها روما وباريس سان جرمان الفرنسي، مع جميع المنتخبات الإيطالية للفئات العمرية من تحت 15 عاما حتى تحت 21 عاما، وحصد فضية بطولة اوروبا تحت 19 عاما عام 2016 والمركز الثالث في مونديال تحت 20 عاما عام 2017.

من جهته، تعاقد يوفنتوس بطل الدوري في المواسم الثماني الأخيرة مع الأرجنتيني كريستيان روميرو مدافع جنوى مقابل 26 مليون أورو حتى 2024 ولكنه سيبقى في صفوف الأخير الموسم المقبل على سبيل الاعارة.

و قال فريق "السيدة العجوز" في بيان أن "يوفنتوس و اللاعب وقعا عقدا لمدة خمسة أعوام حتى 30 يونيو 2024".

و أضاف "توصل يوفنتوس الى اتفاق مع جنوى باعارة مجانية للاعب حتى 30 يونيو 2020" مشيرا إلى أن امكانية "مكافآت بقيمة 5,3 ملايين أورو سيتم دفعها إلى جنوى بحسب العروض" التي سيقدمها اللاعب. و خاض روميرو (21 عاما) 27 مباراة وسجل هدفين في موسمه الأول في إيطاليا بعدما انتقل إلى جنوى في يوليوز الماضي قادما من بلغرانو الأرجنتيني. 

مجموع المشاهدات: 651 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة