الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | الكاف يقرر تغيير حكم نهائي كأس إفريقيا

الكاف يقرر تغيير حكم نهائي كأس إفريقيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الكاف يقرر تغيير حكم نهائي كأس إفريقيا
 

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف" تغيير حكم المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا (مصر 2019) بين المنتخب الجزائري ونظيره السنغالي، المقررة غدا الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي.

وسيدير المباراة الحكم الكاميروني أليوم نيانت بدلا من الجنوب إفريقي فيكتور غوميز.

ويعاون نيانت في إدارة اللقاء، كل من مواطنيه إيفارست مينكواندي والفيس نجيجو ، ومعهما المساعد الثالث السوداني وليد علي، والحكم الرابع البنيني إيريك كاستان.

وكان الكاف، قد أعلن أول أمس، تعيين فيكتور غوميز لإدارة النهائي، قبل إعلانه تعديل طاقم الحكام، وأخطر لجان البطولة بهذا التعديل قبل يوم واحد على المباراة النهائية. ولم يكشف عن سبب قراره هذا بتغيير حكم اللقاء. 

وسبق للحكم الكاميروني نيانت أن أدار ثلاث مباريات خلال البطولة. كان أولها في لقاء الافتتاح بين مصر وزيمبابوي، ثم مباراة المغرب وكوت ديفوار في مرحلة المجموعات، ومدغشقر مع تونس في ربع النهائي. 

وتأهل المنتخب الجزائري للمباراة النهائية عقب فوزه في نصف النهائي على نظيره النيجيري 2-1، بينما وصل منتخب السنغال للنهائي بعد فوزه على تونس 1-0.

مجموع المشاهدات: 5436 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | كريم
الحقيقة
السبب واضح وهو تخوف السينغال من انحياز حكم جنوب إفريقيا للجزائر كما هو الحال بالنسبة للصحراء المغربية.
مقبول مرفوض
0
2019/07/18 - 06:50
2 | ريم
المغرب ديما لفوق
معينوش الحكم الجنوب افريقي باش يغيروه هاد الخبر نشرو موقع الكاف للضغط على احمد احمد باش يديرو شوشرة عليه وكلشي من اللوبي المصري والتونسي وجهاز الكاف انكر انه عين هاد الحكم وللاسف الصحافة غير كتنقل من المصريين والتوانسة بدون تدقيق الخبر المصريين والتوانسة كيشنو حرب على احمد ولقجع وصحافتنا غادية معاهم فالموجة
مقبول مرفوض
0
2019/07/19 - 01:46
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة