الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | لهذا السبب لم يُصافح رياض محرز رئيس الوزراء المصري (فيديو)

لهذا السبب لم يُصافح رياض محرز رئيس الوزراء المصري (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لهذا السبب لم يُصافح رياض محرز رئيس الوزراء المصري (فيديو)
 

 أخبارنا المغربية ـ العربي المرضي 

كشف حموشي بن سليماني، منسق المنتخب الجزائري، عن معطيات جديدة حول واقعة عدم مصافحة النجم رياض محرز لرئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، أثناء مراسم تسليم كأس الأمم الإفريقية 2019.

وقال المتحدث في تصريحات لموقع "إرم نيوز"، أنه تحدث مع محرز بعد الضجة التي أثيرت حوله في الساعات الماضية من طرف المصريين، بسبب هذا الأمر، حيث دافع اللاعب عن نفسه.

ونقل بن سليماني عن لسان محرز، أنه لم يتعمد إطلاقا عدم مصافحة الثنائي المصري، رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، ووزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي.

وأضاف أن كل ما في الأمر هو أنه صافح كل الموجودين على المنصة بالفعل، بمن فيهم الثنائي المصري المسؤول، أثناء استلامه الميدالية الذهبية، قبل استلام الكأس.

 
مجموع المشاهدات: 40286 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | kiki
kkk
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhh,,mehraz son geste a ete bien planifie par le systeme politique algerien,,et regarder le il a ete tellement gêné par son geste....le foot est devenu politicienne
مقبول مرفوض
0
2019/07/21 - 07:06
2 | محمد
ان بعض الضن إثم.
لا اضن ان محرز تعمد عدم مصافحة المسؤول المذكور. كلما في الأمر أن اللاعب سيطرت عليه نشوة الفرح أكثر من اللازم ونسى هذا البرتوكول الارعن. اللاعب ليس ملزما باتباع سلوك معين. لماذا لم يقولوا المسؤول هو الذي لم يبادر للسلام على اللاعب. انتهى الكلام.
مقبول مرفوض
0
2019/07/22 - 04:36
3 | Karim dz
الحشيش و ما يفعله في عقل المروكي
تصرف أرعن... انا ضد مافعله محرز.. لابد من إحترام الناس و أقل شيء هو السلام.. بفعلته هذه انا لا أصنفه في خانة أحسن اللاعبين العالميين.. الرياضة هي أخلاق وتربية
مقبول مرفوض
0
2019/07/22 - 04:52
4 | Tazi
عفويا
لا لا هو لم يقصد. كل ما في الامر ان كان متاثرا ومنتشيا بالفوز ولس معتادا لصعود المنصة هدا كل ما في الامر
مقبول مرفوض
0
2019/07/22 - 05:35
5 | فاروق الادريسي
تصرف في محله
الجميع لم يتفهم عدم وجود رئيس مصر السيسي ويتواجد الرئيس المؤقت للجزائر بالمنصة ليسلم الكأس للفائز ،ان كان هذا الاجراء لسبب امني كيف تم تأمين رئيس الجزائر ولا ييتطيعون على تأمين السيسي اللاعب الجزائري له كامل الحق بان لا يصافح رئيس الوزراء لا كان الواجب ان يتواجد الرئيس بنفسه مادام الرئيس لم يعطي القيمة للاعب الجزائري فمن حق اللاعب ان لا يعطي القيمة لاي مسؤول مصري من غير الرئيس.
مقبول مرفوض
1
2019/07/22 - 07:59
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة