الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | بايرن ميونخ يتعاقد مع بريسيتش

بايرن ميونخ يتعاقد مع بريسيتش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بايرن ميونخ يتعاقد مع بريسيتش
 

أعلن بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء تعاقده مع المهاجم الكرواتي إيفان بيريسيتش على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قادماً من إنتر ميلان الإيطالي مع إمكانية التعاقد معه بشكل نهائي في نهاية فترة الإعارة.

ولم يكشف بايرن عن التفاصيل المالية لصفقة ضم بيريسيتش، لكن وسائل الإعلام قدرتها بنحو خمسة ملايين يورو (خمسة ملايين و600 الف دولار) على أن يدفع النادي البافاري عشرين مليون يورو لضم اللاعب بشكل نهائي عقب نهاية إعارته.

وقال مدير الكرة في النادي البافاري، حسن صالح حميدزيتش: "إيفان سيساعدنا منذ البداية من خلال خبرته الهائلة على المستوى الدولي".

وأضاف حميدزيتش: "إنه لاعب صاحب كفاءة فنية عالية ويتمتع بالمرونة في الهجوم، واثق من أن إيفان سيتأقلم سريعاً بما أنه على معرفة جيدة بالبوندسليغا وبمدربنا نيكو كوفاتش أيضاً".

ويتواجد بيريسيتش ضمن صفوف إنتر ميلان منذ عام 2015، لكنه يبدو خارج الخطط المستقبلية للمدير الفني أنطونيو كونتي.

وسبق لبيريسيتش اللعب في الدوري الألماني (بوندسليغا)، عبر الانضمام لكل من بروسيا دورتموند وفولفسبورغ، كما لعب تحت قيادة نيكو كوفاتش المدير الفني الحالي لبايرن ميونخ، وذلك عندما كان مدرباً للمنتخب الكرواتي.

وبات بايرن ميونخ مضطراً لتعديل مخططاته في سوق الانتقالات، بعد أن تعرض ليروي ساني، الذي كان يرغب بايرن في ضمه من مانشستر سيتي الإنجليزي، لإصابة بتمزق في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع سيتي في مباراة درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي.

وإلى جانب بيريسيتش، تضم قائمة المرشحين للانضمام إلى صفوف بايرن ميونخ، تيمو فيرنر وفيليبي كوتينيو وستيفن بيرجوين.

مجموع المشاهدات: 844 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة