الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | انطلاق دور الـ32 لكأس "محمد السادس" للأندية العربية الأبطال

انطلاق دور الـ32 لكأس "محمد السادس" للأندية العربية الأبطال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انطلاق دور الـ32 لكأس "محمد السادس" للأندية العربية الأبطال
 

انطلقت مساء اليوم مباريات دور الـ32 من منافسات بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال 2019/ 2020 بمباراتين، تجمع الأولى بين فريقي الوصل الإماراتي والهلال السوداني في دبي، والثانية بين الاتحاد السعودي والعهد اللبناني في جدة. 

ويشارك في البطولة، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، النجم الساحلي والترجي (تونس)، والشباب والاتحاد (السعودية)، وشباب الأردن، وشباب قسنطينة ومولودية الجزائر (الجزائر)، والاتحاد السكندري والإسماعيلي (مصر)، والوصل والجزيرة (الإمارات)، والهلال والمريخ (السودان)، والجيش (سوريا)، والمحرق (البحرين)، والشرطة والقوة الجوية (العراق).

ويشارك في البطولة، التي تأتي امتدادا لبطولة كأس زايد، هلال القدس (فلسطين)، وظفار والنصر (عمان)، والعربي والسالمية والكويت (الكويت)، والنجمة والعهد (لبنان)، وأهلي بن غازي (ليبيا)، ونواذيبو (موريتانيا)، والوداد وأولمبيك أسفي والرجاء (المغرب)، بالإضافة إلى المتأهلان إلى دور الـ 32 من التصفيات الأولية القائمة في المغرب بمشاركة أندية الزوراء العراقي وهورسيد الصومالي واتحاد طنجة المغربي والرفاع البحريني والبنزرتي التونسي وتليكوم الجيبوتي وفومبوني القمري وشبيبة الساورة الجزائري.

وتستمر منافسات بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال للموسم الرياضي الحالي حتى أبريل من العام القادم، الذي سيشهد إقامة المباراة النهائية للبطولة في الرباط.

يذكر أن، فريق النجم الساحلي التونسي حقق اللقب العربي في الموسم الماضي 2018 / 2019، بعدما ظفر بكأس بطولة زايد للأندية العربية الأبطال من أمام منافسه فريق الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف.

مجموع المشاهدات: 2963 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة