الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | "الكاف" يقرر إعادة مباراة الزمالك ونادي جينيراسيون فوت السينغالي

"الكاف" يقرر إعادة مباراة الزمالك ونادي جينيراسيون فوت السينغالي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"الكاف" يقرر إعادة مباراة الزمالك ونادي جينيراسيون فوت السينغالي
 

قررت لجنة المسابقات بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "الكاف"، اليوم الثلاثاء، إعادة مباراة إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بين نادي الزمالك المصري ونادي جينيراسيون فوت السينغالي، نهاية أكتوبر الجاري بالقاهرة.

 

وأصدرت اللجنة، عقب اجتماع خصص لبحث الأزمة التي نتجت عن مباراة إياب دور ال32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا بين الفريقين، يوم 29 شتنبر الماضي، قرارا نهائيا بشأن هذه الأزمة يقضي بإعادة المباراة نهاية أكتوبر الجاري بالقاهرة، وهي الأزمة التي تفجرت بعد رفض الفريق السنغالي خوض المباراة بداعي تغيير ملعب اللقاء، من ملعب (بتروسبورت) لملعب (برج العرب) بالاسكندرية.

 

وكان (الكاف) قد أعلن، في وقت سابق، أنه سيتخذ في الوقت المناسب ، قرارا بشأن هذه الأزمة ويبحث كافة المستندات التي قدمها الطرفان خلال الأيام الماضية، رافضا إحالة الأزمة إلى لجنة الانضباط المنوطة باتخاذ القرارات الخاصة بالمباريات التى ينظمها (الكاف).

 

واستند الفريق السنغالي في موقفه على عدم إبلاغه بتغيير ملعب المباراة فى الموعد المحدد بلائحة البطولة المعتمدة من طرف الكاف، فيما اعتمد الزمالك على خطاب تلقاه من (الكاف) وحضور مراقب المباراة وحكم اللقاء إلى ملعب برج العرب.

 

وفي تعليقه على هذا القرار، قال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ، في تصريحات صحفية، إن القرار " ظالم لناديه"، موضحا أن " القرار ظالم لنا، لأن التأجيل كان بسبب الأمن وليس لنا أي دخل به، وأثق في قدرة الزمالك على الفوز في لقاء الإعادة، لأننا الأحق بالصعود إلى دور المجموعات".

 

وأشار إلى أنه "يثق في قدرة لاعبي الزمالك على عبور الفريق السنغالي في لقاء الإعادة.

 

وشهد لقاء الزمالك وجينيراسيون فوت، أزمة بعد نقله إلى ملعب الجيش-برج العرب في الإسكندرية بدلا من بتروسبورت بالقاهرة، وتأخير موعده بيوم واحد حيث رفض فريق جينيراسيون فوت خوض اللقاء على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية والتمسك بإقامتها على ملعب "بتروسبورت" بالقاهرة.

 

وأعلن حكم المباراة ، المالي محمدوا كيتا احتساب نتيجة مباراة الفريقين لصالح الزمالك.

 

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين بالسنغال قد انتهت بفوز جينيراسيون فوت بهدفين مقابل هدف.

 
مجموع المشاهدات: 3178 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة