الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | وصول المنتخب السعودي إلى رام الله لملاقاة نظيره الفلسطيني

وصول المنتخب السعودي إلى رام الله لملاقاة نظيره الفلسطيني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وصول المنتخب السعودي إلى رام الله لملاقاة نظيره الفلسطيني
 

وصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم الأحد إلى رام الله استعدادا لمواجهة نظيره الفلسطيني بعد غد الثلاثاء في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأسي العالم 2022 وآسيا 2023.

وأوردت وسائل إعلام فلسطينية صورا لوصول بعثة المنتخب السعودي إلى رام الله، حيث من المقرر أن يجري مساء اليوم حصة تدريبية على ملعب فيصل الحسيني شمال مدينة القدس المحتلة تحضيرا لمباراة الفريقين بعد غد الثلاثاء على نفس الملعب.

ونقلت عن رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، قوله إن دخول البعثة الكروية السعودية إلى فلسطين "استثنائي"، تحت ضمانة الجانب الأردني، الذي تكفل بأن تنطلق الحافلة من مطار عمان الدولي إلى رام الله دون توقف أو تفتيش.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم أعلن موافقته على خوض مباراة الأخضر السعودي مع الفدائي الفلسطيني على ملعب (الشھید فیصل الحسیني) بمدینة (رام الله) في فلسطین.

وقال الاتحاد السعودي إن ذلك یأتي استجابة لطلب الاتحاد الفلسطیني لكرة القدم ورغبته في استضافة المباراة وحرصا على أن لا یحرم المنتخب الفلسطیني من لعب المباراة على أرضه وبین جمھوره إسوة بالدول الاخرى. وكان المنتخب السعودي قد واجه المنتخب الفلسطيني في الأردن، ضمن تصفيات كأس العالم 2018 الماضية. 

مجموع المشاهدات: 1158 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة