الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | إنفانتينو يعرب عن خيبة الأمل لإقامة مباراة الكوريتين بدون جمهور وبث مباشر

إنفانتينو يعرب عن خيبة الأمل لإقامة مباراة الكوريتين بدون جمهور وبث مباشر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إنفانتينو يعرب عن خيبة الأمل لإقامة مباراة الكوريتين بدون جمهور وبث مباشر
 

أعرب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، جياني إنفانتينو، عن خيبة الأمل بعد مشاهدته المباراة التي جمعت بين منتخبي الكوريتين، أمس الثلاثاء، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، والتي انتهت بالتعادل السلبي، وذلك بسب إقامتها من دون جمهور.

وتعد هذه المباراة الأولى التي تجمع الكوريتين في كوريا الشمالية منذ 29 سنة، وقد أقيمت في بيونغ يانغ بكوريا الشمالية ولكن من دون جمهور وبث مباشر.

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم، الثلاثاء، في موقعه الرسمي عن تصريحات لإنفانتينو، قال فيها إنه كان يتطلع لمشاهدة ملعب ممتلئ بالجماهير نظرا للمباراة التاريخية، غير أنه حزن لعدم وجود الجماهير في الملعب.

وقال "تفاجأنا بالعديد من القضايا الأخرى المتعلقة بالبث المباشر ومشكلات بسبب الحصول على تأشيرات ودخول الصحفيين الأجانب"، مؤكدا على أن حرية الصحافة وحرية التعبير أمران مهمان للغاية.

وأضاف إنه "من السذاجة الاعتقاد بقدرة الكرة على تغيير العالم في لحظة واحدة، وطرحنا هذه الاسئلة على الاتحاد الكوري الشمالي لكرة القدم، وسنواصل الجهود لكي يكون لكرة القدم تأثيرا إيجابيا على كوريا الشمالية ودول أخرى حول العالم".

ومن جانبه، أوضح الاتحاد الدولي أن إنفانتينو تحدث مع مسؤولي الكوريتين في الملعب، ويشمل جدول الأعمال استضافة الكوريتين المشتركة لكأس العالم لكرة القدم 2023 للسيدات.

مجموع المشاهدات: 2243 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة