الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | أليكسيس سانشيز خضع لعملية جراحية في برشلونة

أليكسيس سانشيز خضع لعملية جراحية في برشلونة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أليكسيس سانشيز خضع لعملية جراحية في برشلونة
 

أكد نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم أن مهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز خضع لعملية جراحية في برشلونة أمس الأربعاء، لمعالجة إصابة في الكاحل الأيسر تعرض لها في مباراة مع منتخب بلاده.

و أفاد النادي الإيطالي، في بيان له، أن قرار إخضاع المهاجم الدولي للجراحة جاء غداة كشف الفحوص الطبية التي أجراها في مدينة ميلانو، تعرضه لإصابة في أوتار الكاحل.

و تعرض سانشيز لالتواء حاد في الكاحل في الدقيقة 88 خلال المباراة الودية ضد كولومبيا التي انتهت بالتعادل السلبي، وأقيمت في مدينة أليكانتي الاسبانية السبت.

و لم يحدد إنتر فترة الغياب المتوقعة للمهاجم البالغ من العمر 30 عاما، سبق لمدرب منتخب تشيلي رينالدو رويدا أن ألمح الى إمكانية ابتعاده لما بين شهرين وثلاثة أشهر، مبديا قلقه إزاء احتمال عدم مشاركة سانشيز في انطلاق تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، ابتداء من مارس المقبل. و انتقل سانشيز هذا الصيف إلى إنتر على سبيل الاعارة من مانشستر يونايتد الانكليزي، لكنه لم يشارك سوى في أربع مباريات. وطرد التشيلي في مشاركته الأساسية الأولى مع فريقه الجديد بعدما كان ساهم في تسجيل أحد أهداف فريقه في مرمى سمبدوريا 3-1 في الجولة السادسة.

مجموع المشاهدات: 1055 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة