الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | 6 حكام عرب وأمريكي من أصل مغربي في مونديال الأندية بقطر

6 حكام عرب وأمريكي من أصل مغربي في مونديال الأندية بقطر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الحكم الأمريكي صاحب الأصول المغربية إسماعيل الفاتح الحكم الأمريكي صاحب الأصول المغربية إسماعيل الفاتح
 

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الخميس، عن حكام بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام الشهر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.

وستشهد البطولة مشاركة 6 حكام عرب من إجمالي 15 حكمًا مشاركين في العرس العالمي.

ووفقًا لبيان منشور على موقع "فيفا" الرسمي، "يشارك في البطولة العالمية مشاركة ثلاثة حكام من قارة آسيا، وهم القطريين علي جاسم عبد الرحمن، وطالب المري، وسعود أحمد".

وأضاف "فيفا" في بيانه، "تم اختيار ثلاثة حكام من إفريقيا، الثنائي الجزائري مصطفى غربال و مقران جوراري والمصري محمود أبوالرجال".

وأوضح "فيفا"، "تم الوقوع على اختيار 3 حكام من أوروبا هم الثلاثي الروماني أوفيديو هاتسيغان وأوكتافيان أوفري، وسباستيان جورجي".

وأشار "فيفا" في بيانه، إلى أنه تم اختيار ثلاثة حكام من قارة أمريكا الشمالية هم الأمريكي الجنسية صاحب الأصول المغربية إسماعيل الفاتح، ومواطناه كيلي أتكينس وكوري باركر.

واختتم الاتحاد الدولي بيانه بالكشف عن وجود ثلاثة حكام من قارة أمريكا الجنوبية هم الثلاثي التشيلي روبيرتو توبار وكريستيان تشيسمان وكلاوديو أليخاندرو ريوس.

ويلتقى السد القطرى مع هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة "بطل دورى أبطال أوقيانوسيا" يوم 11 ديسمبر المقبل في المباراة الافتتاحية، على أن يلتقى الفائز من هذا اللقاء مع مونتيري المكسيكي في الدور الثاني.

فى حين يبدأ ليفربول الإنجليزي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية من الدور نصف النهائي، وبالتحديد يوم 18 ديسمبر المقبل، بمواجهة الفائز من مباراة الدور الثاني التي تجمع بين مونتيري المكسيكي الذي سيلتقي الفائز من السد القطري هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة "بطل دورى أبطال أوقيانوسيا". 

مجموع المشاهدات: 2899 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة