الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | تركي آل الشيخ يلتقي ميسي ويعرض عليه الإنضمام لألميريا

تركي آل الشيخ يلتقي ميسي ويعرض عليه الإنضمام لألميريا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تركي آل الشيخ يلتقي ميسي ويعرض عليه الإنضمام لألميريا
 

التقى رئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في حديث ودي على هامش المباراة الودية المرتقبة بين المنتخبين الأرجنتيني والبرازيلي اليوم الجمعة، على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن فعاليات موسم الرياض.

ورحب آل الشيخ بالنجم ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، قائلاً: "سعيد بعودتك هنا، هناك الكثير من الأمور قد تغيرت في السعودية خلال السنوات الخمس الماضية منذ زيارتك الأخيرة، الأمير محمد بن سلمان غير الكثير وأصبح كل العالم يأتي إلينا، هو يبني الآن السعودية الجديدة".

وفي المقابلة المصورة التي نشرها آل الشيخ عبر صفحته على فيس بوك، تطرق آل الشيخ لمسيرة ميسي الكروية وأين سيختتم مشواره، قائلاً: "أتمنى بعد 5 سنوات عندما تكون قيمة عقدك أقل من الآن أن نراك تلعب في فريق ألميريا (الذي يمتلكه تركي آل الشيخ)".

وأثنى آل الشيخ على العلاقات السعودية الأرجنتينية وعن لقائه بأبرز نجوم كرة القدم وعلى رأسهم النجم غابرييل باتيستوتا.

كما تطرق اللقاء للحديث عن المنتخب السعودي لكرة القدم ونادي الهلال حيث قال آل الشيخ في التصريحات التي نشرتها صحيفة "الرياضية" السعودية على موقعها: "نتمنى قريباً أن يعود منتخبنا الوطني لما كان في سابق عهده على مستوى القارة الآسيوية، كما أن فريق الهلال، أشهر أندية السعودية، سيلعب النهائي الآسيوي بعد نحو أسبوع مع نادي أوراو الياباني وأتمنى أن ينجح في تحقيق اللقب".

يذكر أن هذه الزيارة هي الثانية لميسي للعاصمة السعودية خلال خمسة أعوام، كما أنه سيعود مجدداً في 8 يناير (كانون الثاني) المقبل حيث يشارك فريقه برشلونة في كأس السوبر الإسباني في جدة.

مجموع المشاهدات: 3726 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | العربي
ال الغرور
يعرض على ميسي ما تغير في السعودية.ماذا تغير في السعودية.غير صعود دالك الشيء السيء الذكر ابن سلمان.ماذا تغير غير انكم فتحتم بلاد الحرم للمعصية و الرذيلة .انتم لن تتغيرو ما طال الزمن لانكم اكتر تعفنا من العفن و التخلف فيكم ميزة .فلا وفقكم الله فيما انتم ماضون فيه.ال السعود ال الضلم و الفساد
مقبول مرفوض
0
2019/11/15 - 03:05
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة