الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | الأرجنتين .. مارادونا يتراجع عن الاستقالة ويعود لتدريب نادي خيمناسيا

الأرجنتين .. مارادونا يتراجع عن الاستقالة ويعود لتدريب نادي خيمناسيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأرجنتين .. مارادونا يتراجع عن الاستقالة ويعود لتدريب نادي خيمناسيا
 

أعلن الدولي الأرجنتيني دييغو مارادونا عن عودته للاشراف على تدريب نادي خيمناسيا لابلاتا لكرة القدم، وذلك بعد يومين فقط من إعلانه الاستقالة من منصبه كمدرب لهذا النادي الذي تأسس سنة 1887.
وقال الدولي السابق عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "إني سعيد للغاية لأعلن للعموم أني سأبقى مدربا لخيمناسيا"، نادي مدينة لا بلاتا، عاصمة إقليم بوينوس أيريس، مبرزا أن عودته لمنصبه جاءت إثر استعادة وحدة الصف داخل النادي.
وكان مارادونا البالغ من العمر 59 عاما قد استقال من منصبه الحالي إثر إحجام رئيس النادي، غابرييل بيليغرينو، عن المشاركة في الانتخابات الداخلية التي يعتزم النادي تنظيمها غدا السبت.
ومنذ تولي اللاعب الأرجنتيني السابق زمام الادارة التقنية للنادي في شتنبر الماضي، أخفق خيمناسيا في 5 مباريات وفاز في 3 مباريات أخرى ولا يزال في منطقة الهبوط إلى القسم الثاني.
وكان مارادونا يسعى في مهامه مع نادي خيمناسيا، الذي تأسس قبل 132 عاما، إلى الابقاء على حظوظ أحد أقدم الأندية بالأرجنتين ليظل ضمن صفوف الكبار خاصة وأن الفريق كان يتذيل حينها الترتيب (الرتبة ال 24) بعد أربع هزائم وتعادل واحد في الجولات الخمس الأولى من الموسم الجديد، قبل أن ينتقل إلى المرتبة الثانية والعشرين حاليا.

مجموع المشاهدات: 952 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة