الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | يوفنتوس يدعم كريستيانو بعد خسارة الكرة الذهبية ويهاجم الريال والبرسا

يوفنتوس يدعم كريستيانو بعد خسارة الكرة الذهبية ويهاجم الريال والبرسا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
يوفنتوس يدعم كريستيانو بعد خسارة الكرة الذهبية ويهاجم الريال والبرسا
 

اتحد لاعبو ورموز يوفنتوس في دعم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب فوز الأرجنتيني ليونيل ميسي بالكرة الذهبية هذا العام للمرة السادسة.

وقال المدير الرياضي ليوفنتوس فابيو باراتيتشي في مؤتمر في بياتشينزا شمالي إيطاليا الثلاثاء "من الصعب قول إن كانوا حرموا كريستيانو من الكرة الذهبية، لكن لا شك في أن أندية مثل برشلونة وريال مدريد لها ثقلها في القرارات".

وجاءت كلمات باراتيتشي إلى جانب ما قاله قائد اليوفي جورجيو كيليني الذي وصل الى وصف فوز الكرواتي لوكا مودريتش في العام الماضي بالكرة الذهبية بأنه "سرقة".

وقال كيليني، الذي شارك الإثنين في حفل توزيع جوائز الدوري الإيطالي لموسم 2018-2019 "سرقة كريستيانو حدثت العام الماضي. ريال مدريد قرر ألا يفوز بالكرة الذهبية. كان أمراً واضحاً، لأن مودريتش لم يظهر حتى في أفضل مستوياته".

يذكر أن حفل جوائز الدوري الإيطالي انعقد في نفس يوم الإعلان عن جائزة الكرة الذهبية وحصل فيه رونالدو على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي.

وقال كريستيانو لدى تسلمه الجائزة "شكراً. أنا فخور بكوني أفضل لاعب في الدوري الإيطالي. كان عامي الأول في إيطاليا في دوري صعب وسأحاول تكرار الأمر".

ولم يشر اللاعب البرتغالي من قريب أو بعيد للكرة الذهبية، لكن اتهامات كيليني وتصريحات باراتيتشي كان لها صدى كبير في وسائل الإعلام الإيطالية.

مجموع المشاهدات: 3734 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة