الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | السد القطري يهزم هيينجين سبورت في كأس العالم للأندية

السد القطري يهزم هيينجين سبورت في كأس العالم للأندية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السد القطري يهزم هيينجين سبورت في كأس العالم للأندية
 

هزم فريق السد بصعوبة فريق"هيينجين سبورت" من كاليدونيا الجديدة (بطل أوقيانوسيا 2019)، باللجوء الى الأشواط الإضافية، في مباراة افتتاح بطولة كأس العالم للأندية 2019، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب جاسم بن حمد بنادي السد بالدوحة وانتهت بثلاثة أهداف لهدف واحد.

وجاء تسجيل أهداف فريق السد (بطل الدوري المحلي 2019)، من توقيع كل من المهاجم الجزائري بغداد بونجاح في الدقيقة (26)، والمدافع القطري عبد الكريم حسن في الدقيقة (100) والمدافع القطري من أصل برتغالي بيدرو ميغيل في الدقيقة (114)، فيما جاء هدف الفريق الكاليدوني، الوحيد في هذه المباراة، بتسديدة من المهاجم إيمي روين في الدقيقة 46.

وعرفت المباراة إهدار عدد من فرص التسديد في الاتجاهين، حيث انتهى الوقت القانوني للمباراة بهدف لمثله، وتم اللجوء الى الأشواط الإضافية التي حسمت الأمر لفائدة فريق السد القطري المضيف لهذه البطولة.

وكانت المباراة قد عرفت إلغاء هدفين لفريق السد القطري بعد لجوء الحكم الجزائري مصطفى غربال الى تقنية الحكم المساعد (الفار).

وبهذه النتيجة، ينتقل فريق السد الى ربع النهائي حيث سيواجه يوم السبت المقبل فريق مونتيري المكسيكي (بطل كونكاف 2019)، الذي يدخل التنافس للمرة الرابعة في هذه البطولة بعد اعوام (2011 و2012 و2013).

ويشارك في هذه البطولة، التي ستتواصل الى 21 دجنبر الجاري، سبعة أندية؛ هم الى جانب نادي السد وهيينجين سبورت ومونتيري المكسيكي، فلامنجو البرازيلي (بطل كأس ليبرتادوريس 2019)، وليفربول الإنجليزي (بطل دوري أبطال أوروبا 2019) والهلال السعودي (بطل دوري أبطال آسيا 2019) وفريق الترجي التونسي (بطل دوري أبطال إفريقيا 2019).

مجموع المشاهدات: 1371 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة