الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | أتلتيكو يكمل عقد المتأهلين لدور الثمن في أبطال أوروبا

أتلتيكو يكمل عقد المتأهلين لدور الثمن في أبطال أوروبا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أتلتيكو يكمل عقد المتأهلين لدور الثمن في أبطال أوروبا
 

أكمل أتلتيكو مدريد الإسباني عقد المتأهلين إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه على لوكوموتيف موسكو الروسي 2-0، اليوم الأربعاء، في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الرابعة بالمسابقة، والتي شهدت فوز يوفنتوس الإيطالي على باير ليفركوزن الألماني 1-0.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى عشر نقاط، بفارق ست نقاط خلف المتصدر يوفنتوس، فيما تجمد رصيد لوكوموتيف موسكو عند ثلاث نقاط في المركز الأخير بالمجموعة، بينما سيلعب باير ليفركوزن الألماني في دور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي، عقب احتلاله المركز الثالث برصيد ست نقاط.

وفي المباراة الأولى، تقدم أتلتيكو مدريد عن طريق البرتغالي جواو فيليكس من ركلة جزاء في الدقيقة 16، قبل أن يضيف المدافع البرازيلي فيليبي الهدف الثاني في الدقيقة 53.

وشهدت المباراة حصول أتلتيكو مدريد على ركلة جزاء في الدقيقة الأولى، لكن الإنجليزي كيران تريبير أهدرها بتسديدة تصدى لها حارس المرمى الروسي أنطون كرشينكوف.

وفي المباراة الثانية، سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الأول ليوفنتوس في الدقيقة 75، قبل أن يضيف الأرجنتيني غونزالو هيجواين الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

مجموع المشاهدات: 1224 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة