الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | كلوب يكشف لأول مرة تفاصيل الخلاف الذي اندلع بين صلاح و ماني

كلوب يكشف لأول مرة تفاصيل الخلاف الذي اندلع بين صلاح و ماني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كلوب يكشف لأول مرة تفاصيل الخلاف الذي اندلع بين صلاح و ماني
 

حالة من التميز يعيشها فريق ليفربول في الوقت الحالي، تحت قيادة المدير الفني للفريق الألماني يورجن كلوب، حيث يسير الفريق بخطى ثابتة سواء في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، أو بطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يحلق وحيدًا في صدارة ترتيب جدول الدروي الإنجليزي، فهو يعتلي القمة برصيد 61 نقطة، جمعها من 21 مباراة، فاز في 20 وتعادل في واحدة، كما تأهل الفريق لدور الـ 16 من دوري الأبطال ليضرب موعدًا مع أتلتيكو مدريد.

ورغم الموسم المثالي للريدز، إلا أن هناك بعض الأشياء التي حدثت خلال بداية الموسم، وكادت تعصف بالفريق لولا عقلانية يورجن كلوب، الذي يجيد التعامل مع كافة الأمور داخل الفريق، وفق “asعربي”

وضمن أبرز هذه الأمور الأزمة التي اندلعت بين الثنائي محمد صلاح وساديو ماني، وغضب الأخير بسبب عدم تمرير الأول له، خلال مباراة بيرنلي في أغسطس الماضي بالدوري، حيث فضل صلاح التسديد دون تمرير الكرة نحو ماني، وقرر كلوب إخراج اللاعب السنغالي، الذي ظهرت عليه علامات الغضب من إشاراته بسبب هذه الكرة.

وتحدث كلوب عن طريقة تعامله مع هذه الأزمة التي حدثت داخل الفريق، في تصريحات نقلتها صحيفة «ميرور» البريطانية.

وقال كلوب: «حرصت أن أتحدث مع كل لاعب على حدة، فالمشكلة بين محمد صلاح وساديو ماني لم تكن كبيرة».

وتابع: «في كرة القدم يبدو الأمر كبيرًا للغاية، حيث يندهش المشجعون ويتعجبون، كيف أن تحل مثل هذه الأزمة؟، ولكني فقط تحدثت معهما».

وواصل كلوب أن الهولندي فينالدوم لاعب وسط الفريق دائمًا ما يحاول حل الأزمات في الغرف المغلقة نظرًا لقدرته على فهم اللاعبين وكيفية احتواء غضبهم.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل، على ملعب أنفيلد، في إطار منافسات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مجموع المشاهدات: 3190 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة