الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | سيميوني يعلق على إيقاف فالفيردي لمباراة واحدة

سيميوني يعلق على إيقاف فالفيردي لمباراة واحدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سيميوني يعلق على إيقاف فالفيردي لمباراة واحدة
 

علق المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، اليوم الجمعة، على عقوبة إيقاف لاعب وسط ريال مدريد فيدي فالفيردي مباراة واحدة بسبب طرده في نهائي كأس السوبر الإسباني، عقب تدخله بعرقلة ألبارو موراتا ليحرمه من تسجيل هدف كاد سيمنح أتلتيكو مدريد اللقب، بقوله "كنت واضحاً للغاية في رأيي بشأن ما سيحدث" بمجرد انتهاء المباراة.

وصرح المدرب الأرجنتيني (49 عاماً) "أعتقد أنني كنت واضحاً للغاية فيما يتعلق بالتدخل، وقلت إن "طرده مستحق للغاية، وكان ما يجب عليه (فالفيردي) فعله". لكني كنت واضحا للغاية بشأن مخاوفي مما سيحدث. واعتقد أنه من غير المنطقي أن نفكر ونهدر وقتنا في أشياء نعرف بالفعل أنها ستحدث. لذا فأنا أركز في مباراة إيبار".

يذكر أن فالفيردي حصل على بطاقة حمراء مباشرة في نهائي كأس السوبر الإسبانية أمام أتلتيكو مدريد يوم الأحد الماضي لعرقلته موراتا من الخلف على حدود منطقة الجزاء وهو منفرد تماماً بحارس الفريق الملكي تيبو كورتوا، وذلك خلال الشوطين الإضافيين.

وتوج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني بفوزه بركلات الترجيح بنتيجة (4-1) على جاره اللدود أتلتيكو مدريد بعد نهائي ماراثوني استمر على مدار 120 دقيقة بتعادل سلبي الأحد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة بالسعودية.

 
مجموع المشاهدات: 3283 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مصطفى
توقيف فالفيردي مباراة واحدة
فالفيردي ارتكب مخالفة تستوجب الطرد لم يسجل عليه اي شيء بعد الطرد .عقوبته مباراة واحدة في العالم ومن يتوقع غير ذلك عليه الاطلاع على قانون العقوبات في كرة القدم
مقبول مرفوض
-1
2020/01/18 - 10:16
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة