الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | "الفيفا" ترشح حكما مغربيا وحيدا لقيادة مباريات مونديال "قطر 2022"

"الفيفا" ترشح حكما مغربيا وحيدا لقيادة مباريات مونديال "قطر 2022"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"الفيفا" ترشح حكما مغربيا وحيدا لقيادة مباريات مونديال "قطر 2022"
 

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" 8 حكام ساحة من القارة الإفريقية لحضور معسكر لإعداد الحكام المرشحين لمونديال كأس العالم قطر 2022 من بينهم الحكم المغربي رضوان جيد.

وذكر مصدر من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف)، اليوم الخميس، أن معسكر الحكام الأفارقة المرشحين للمونديال، سيقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة ما بين 9 و13 مارس القادم.

وفضلا عن رضوان جيد، اختارت "الفيفا" الحكام، الجزائري مصطفي غربال والمصري أمين عمر والغامبي بكاري غاساما والسنغالي ماجيتي نداي والجنوب إفريقي فيكتور جوميز والإثيوبي تيسيما بمالاك وندالا نجامبو من جمهورية الكونغو الديمقراطية.

مجموع المشاهدات: 10919 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | رجعي
ضلامي
هدا ضلم حشومة عليهم داو سيئ بوحدو فين خلاو حكم مباراة الوزاز وحسنية أكادير صاحب ضربة الجزاء الشهيرة فين خلاو حكم مباراة الوزاز وآسفي هدفين من تسللين واضحين وتحت شعار سير كمل مافيها والو تمضي مديرية التحكيم نحو إهداء اللقب لعمي لقجع أو إبنه صاحب السوابق الناصيري
مقبول مرفوض
0
2020/01/23 - 07:07
2 | سعيد
إلى رجعي الحديث هنا عن التحكيم في المونديال وأنت تتحدث عن الوداد...ارجع قليلا للوراء وانظر كيف كانت الجامعة تحابي الرجاء بعد اندماجها مع الحليب لتفوز بالبطولات والكؤوس لدرجة أن الرجاء كانت تختار تواريخ المباريات المؤجلة وحتى الحكام وخلي الجمل راكد..انظر أيضا إلى عدد المرات التي ظلم فيها الوداد من طرف الحكام...لكنك تبدو مصابا بمرض مزمن إسمه الوداد لا يرجى شفاؤه... كان الله في عونك.
مقبول مرفوض
0
2020/01/23 - 10:39
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة