الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | إلغاء المؤتمرين الصحافيين ليوفنتوس وميلان بسبب كورونا

إلغاء المؤتمرين الصحافيين ليوفنتوس وميلان بسبب كورونا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إلغاء المؤتمرين الصحافيين ليوفنتوس وميلان بسبب كورونا
 

قرر نادي يوفنتوس، اليوم الجمعة، إلغاء مؤتمره الصحافي، الذي كان مرتقبا عقده غدا السبت عشية استضافة إنتر ميلان في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد.

وقال متصدر الدوري، في بيان، "امتثالا للقيود السارية حاليا، لن ينعقد المؤتمر الصحافي لماوريتسيو ساري (مدرب الفريق)، عشية مباراة يوفنتوس ضد إنتر".

وعلى غرار يوفنتوس اتخذ ميلان الإجراء نفسه، وأكد في بيان، انه "امتثالا للإجراءات" لن يعقد المؤتمر الصحافي قبل مباراته ضد جنوى في سان سيرو الأحد المقبل.

وتعتبر مباراة يوفنتوس بطل المواسم الثمانية الماضية وإنتر المقررة الأحد هي واحدة من خمس مباريات ستقام بدون جمهور بعد اودينيزي مع فيورنتينا، ميلان مع جنوى، بارما مع سبال وساسوولو مع بريشيا.

وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم ، قد أكد مؤخرا ، أن المباريات المقبلة لدوري الدرجة الأولى ستجرى بدون جمهور بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد، وذلك في حال وافقت الحكومة على طلب تقدم به بهذا الخصوص.

ويستمر عدد ضحايا فيروس كورونا المستجد في الارتفاع بإيطاليا، إذ بلغ عدد الوفيات مساء اليوم 21 ضحية، فيما أعداد الاصابة المؤكدة بالعدوى وصلت إلى 821 صابة، وهو ما أثار الذعر ، لاسيما في شمال البلاد.

مجموع المشاهدات: 820 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة