الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | الدوري الإنجليزي.. كاين يؤيد إلغاء الموسم في حال استحالة استكماله نهاية يونيو

الدوري الإنجليزي.. كاين يؤيد إلغاء الموسم في حال استحالة استكماله نهاية يونيو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدوري الإنجليزي.. كاين يؤيد إلغاء الموسم في حال استحالة استكماله نهاية يونيو
 

أكد قائد المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، هاري كاين، اليوم الأحد، أنه يؤيد إلغاء موسم الدوري الإنجليزي الممتاز في حال استحالة استكماله في نهاية يونيو المقبل بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأوقفت رابطة الدوري الإنجليزي النشاط الكروي حتى 30 أبريل المقبل، ومن المرجح تمديد فترة التوقف في الأيام القليلة المقبلة.

وقال كاين في محادثة مباشرة على "إنستغرام" مع لاعب وسط ليفربول وتوتنهام السابق جيمي ريدناب "أعرف أن المسؤولين عن الدوري الإنجليزي سيفعلون كل ما في وسعهم لإنهاء الموسم، وأنهم يبحثون في كل خيار ممكن".

وأضاف "أعتقد، بالنسبة لي، نحن بحاجة إلى محاولة إنهاء الموسم، لكنني لا أرى فائدة كبيرة في اللعب في يوليوز أو غشت وتأخير بداية الموسم المقبل. لكن بالتأكيد، لا أعرف الكثير عن الكواليس والأمور المادية".

وتابع كاين (26 عاما) "ربما أن الحد الأقصى بالنسبة لي هو نهاية يونيو. إذا لم يكتمل الموسم بحلول نهاية يونيو، فعلينا أن ننظر إلى الخيارات ونتطلع إلى الموسم المقبل".

ومن المحتمل أن تقام مباريات الدوري الممتاز بدون جمهور في محاولة لإكمال الموسم بمجرد انتهاء العزل التام المطبق حاليا في بريطانيا.

وأوضح كاين أنه لا يعتقد أن التأخر في إنهاء الموسم الحالي سيساعد أي شخص خاصة إذا كان ذلك سيؤدي إلى تأخير انطلاقة الموسم المقبل، وقال "كلما استمر هذا الموسم، سيكون له تأثير كبير على الموسم المقبل، مع كأس أوروبا 2021، وحتى كأس العالم 2022. لكن هذا رأيي فقط".

مجموع المشاهدات: 1209 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة