الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | نجم السيتي يرى أن ليفربول يستحق اللقب في حالة عدم استكمال البطولة

نجم السيتي يرى أن ليفربول يستحق اللقب في حالة عدم استكمال البطولة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نجم السيتي يرى أن ليفربول يستحق اللقب في حالة عدم استكمال البطولة
 

رأى الألماني إيلكاي غوندوغان لاعب مانشستر سيتي بطل الموسمين الماضيين، أنه يجب منح ليفربول لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في حال عدم استكمال مبارياته بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

ويجد ليفربول نفسه هذا الموسم أقرب من أي وقت مضى لإحراز اللقب بعد ثلاثين عاما من الانتظار، اذا يتصدر الترتيب برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي، وكان يمكنه حسم اللقب في المباراة المقبلة التي كانت مقررة ضد جاره إيفرتون برسم الدورة الثلاثين، شريطة هزيمة السيتي أمام مضيفه بيرنلي.

غير أن تفشي فيروس كورونا المستجد دفع الى تعليق المباريات بعد الدورة 29، حيث أوقفت رابطة الدوري النشاط الكروي حتى 30 أبريل المقبل، وهو موعد من المرجح تمديده بنتيجة اجتماع محلي يعقد الجمعة.

واعتبر غوندوغان في مقابلة مع أحد المحطات الألمانية أنه في حال عدم التمكن من إنهاء الموسم، ففريق مواطنه المدرب يورغن كلوب يستحق اللقب، مضيفا أن الأمر سيكون الأمر مقبولا بالنسبة ليه، "كرياضي عليك أن تكون عادلا ".

واستبعد الدولي الألماني البالغ من العمر 29 عاما، والفائز بلقب الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين مع السيتي، أن يتمكن مع زملائه من استئناف التمارين الجماعية للفريق في نهاية أبريل.

وأعلنت بريطانيا حتى الأحد وفاة 1228 شخصا بـ"كوفيد-19"، وتسجيل ما يزيد عن 19500 مصاب بينهم رئيس الوزراء بوريس جونسون.

وكان رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) السلوفيني ألكسندر تشيفيرين قد أعلن السبت أنه يجهل متى يمكن اسئناف الموسم القاري الذي توقف بسبب فيروس كورونا المستجد، مبديا خشيته من فقدانه بحال منعت الظروف الصحية الراهنة استئنافه بحلول نهاية يونيو.

مجموع المشاهدات: 761 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة