الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | الكونفدرالية الإفريقية تدعم الجامعة المغربية بـ200 مليون سنتيم

الكونفدرالية الإفريقية تدعم الجامعة المغربية بـ200 مليون سنتيم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الكونفدرالية الإفريقية تدعم الجامعة المغربية بـ200 مليون سنتيم
 

قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، اليوم الخميس منح كافة جامعات الكرة المنضوية تحت لوائها والبالغ عددها 54، مبلغ 10،8 مليون دولار أمريكي، لمواجهة الأزمة المالية التي تخبطت فيها الكثير من الجامعات بالقارة السمراء، وضمنها الجامعة الملكية المغربية بسبب وباء كورونا حيث ستحصل على مبلغ في حدود 200 مليون سنتيم.

 

وحرصت لجنة الطوارئ التابعة للكاف، والتي عقدت اجتماعها عبر تقنية ” الفيديو” على دعم الجامعات الإفريقية، وهو المعطى الذي أكده الملغاشي أحمد أحمد الذي شدد على ضرورة مساندة الاتحادات المحلية الإفريقية حتى تتمكن من التغلب على الظروف الحالية.

 

وبحسب بلاغ للكاف نشره على موقعه الإلكتروني تحدث أحمد أحمد قائلا: “أوقفت الجامعات الإفريقية بسبب انتشار كوفيد19 كل المسابقات، وهو الأمر الذي سبب لها أعباء مالية ،لذلك قررت الكاف أن تكون الاستفادة خلال هذه الفترة الصعبة “.

 

وتدرس الكونفدرالية الإفريقية ،إمكانية تقديم دعم إضافي للجامعات من أجل مساعدتها على مواصلة البطولات المحلية، علما أن الكاف أعلنت قبل أسبوعين عن توزيع ثلاثة ملايير ونصف على المشاركين في المنافستين القاريتين عصبة أبطال أفريقيا وكأس الكاف.

 

وفي سياق متصل، كشف الكاف بأنها تتابع رفقة الاتحاد الدولي لكرة القدم ومنظمة الصحة العالمية ، تطورات وباء ” كوفيد -19″، من أجل الإعلان عن آخر المستجدات بخصوص كأس الكاف وعصبة أبطال إفريقيا التي توقفت بسبب جائحة كورونا.

مجموع المشاهدات: 1248 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
يا ودي هاديك 200 مليون راه اعضاء الجامعة كيشربوها غير قهوة كل نهار ، راها متكفيهومش ، صيفطو مال قارون ياكلوه .
مقبول مرفوض
0
2020/05/29 - 04:46
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة