الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | رئيس اللجنة القانونية للترجي يعترف: جلسة اليوم لم تكن مريحة

رئيس اللجنة القانونية للترجي يعترف: جلسة اليوم لم تكن مريحة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس اللجنة القانونية للترجي يعترف: جلسة اليوم لم تكن مريحة
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

اعترف رئيس اللجنة القانونية للترجي التونسي، رياض التويتي، أن جلسة محكمة التحكيم الرياضي "طاس"، اليوم الجمعة، حول قضية نهائي لقب دوري أبطال إفريقيا 2019 برادس، والذي تم منحه للترجي على حساب الوداد، لم تكن مريحة.

وقال التويتي في تصريحات إذاعية نقلها موقع "كووورة" : "الجلسة دامت لأكثر من 8 ساعات، وتمّ منحنا راحة لمدة 40 دقيقة فقط، لذلك كانت متعبة وأصعب من الجلسة الماضية".

وأضاف : "وجدنا صعوبات، أولا لأن الجلسة جرت عن بعد، والثانية أنها دارت باللغة الإنجليزية وهو ما لم نتعوّد عليه، كما أن طريقة النطق مختلفة".

وزاد : "الجلسة شهدت إثارة عدد من المواضيع، لكن السؤال الرئيسي خلالها كان هو (هل انسحب الوداد من المقابلة أم لا؟)"، مضيفا "النادي المغربي أكد أن لاعبيه لم يغادروا الميدان، وهذا السؤال ستجيب عنه طاس من خلال الوثائق المقدمة إليها.. كل طرف دافع عن موقفه، وحضر 4 أو 5 شهود".

وبشأن شهادة رئيس الكاف، قال التويتي: "لقد قدم شهادته، ولا أريد الدخول في التفاصيل.. ما أؤكده أن موضوع القضية يتعلق بطعن في قرار لجنة الاستئناف بالكاف، والتي كانت سلطت غرامة مالية على الوداد وهزمته بالغياب".

 ومن المتوقع أن يتأخر صدور القرار النهائي في قضية النهائي الشهير، بسبب المعطيات الجديدة التي برزت على السطح خلال جلسة الاستماع الجمعة أمام لجنة "الطاس"، حيث اعترف رئيس الكاف بتلقيه تهديدات من رئيس الترجي التونسي حمدي المدب، باندلاع ثورة في الملعب، في حال عدم منح اللقب للفريق التونسي.

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 24067 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | اودي
أودي
"كانت الجلسة عن بعد أي عن كريق تقنية الفيديو لذلك كانت أصعب " هههه نتوما ديما عندكم مشكل مع تقنيةالفيديو
مقبول مرفوض
1
2020/05/29 - 07:14
2 | جلال
كل الشهود الذين طلبتهم المحكمة الطاس أدلوا بشهادات صالح الوداد أكدوا موقفها الحكم غاسما مراقب المباراة ولد يحي احمد احمد حتى التونسي فوزي البنزرتي طلبه الترجي الاحراج الوداد شهادته أيضا كانت صالحه قال الوداد لم يكمل مباراة بسبب الخداع وعدم وجود الفار السؤال يطرح على مصداقية الكاف ومسامير عيسى حياتوا مازالت موجودة في اللجان لماذا اللجنة المسابقات منحت اللقب الترجي بسبب الوداد انسحب رغم الحكم ومراقب أكدوا أن الوداد ام ينسحب في تقاريرهم إذا كان الوداد انسحب كان الكاف أن يعاقب بالحرمان سنتين لماذا سمح له باللعب هذه السنة إذا كان الكاف اعترف منسحبا هذا السبب وحده كافي الطعن في القرار منح اللقب الوداد شهادات الشهود كلها في صالح الوداد الترشيح وحده مازال يعتبر الوداد منسحب
مقبول مرفوض
1
2020/05/29 - 10:29
3 | ريفي من الحسيمة يبايع سيدنا
الريف يبايعك سيدي
تحركات مغربية فاتها القطار. كل شيء بالمقابل و المقابل هو المال و المغاربة يؤمنون منذ زمان ب papa Noël و لا يريدون دفع المال بل يحتفظون به و ذلك من أجل النفع الخاص. ضيعنا الكثير. ماذا لو أتيت بسراق الزيت ليغني في the voice و أعطيت للجنة التحكيم 100 ألف دولار لكل عضو.... سيربح سراق الزيت...فيقوا كل شي بالمال و شكرا
مقبول مرفوض
0
2020/05/29 - 11:14
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة