الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | أتلتيكو مدريد يكشف عن إسمي لاعبيه المصابين بكورونا

أتلتيكو مدريد يكشف عن إسمي لاعبيه المصابين بكورونا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أتلتيكو مدريد يكشف عن إسمي لاعبيه المصابين بكورونا
 

قال أتلتيكو مدريد في بيان إنه سيستأنف في وقت لاحق من يوم الاثنين آخر جولة من تدريباته قبل السفر إلى لشبونة للمشاركة في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد أن جاءت نتائج بقية أفراد الفريق سلبية.

وتأجلت الجولة الصباحية من تدريبات النادي وعلقت خططه للسفر إلى عاصمة البرتغال في وقت لاحق من اليوم بعد ظهور نتيجتين سلبيتين في صفوف لاعبيه يوم الأحد.

وقال الفريق الذي يدربه دييغو سيميوني إنه سيسافر جوا إلى لشبونة الثلاثاء بدون المهاجم أنخيل كوريا والمدافع المصاب شيمه فرساليكو الخاضعين لعزل ذاتي في المنزل بعد ثبوت الإصابة بالفيروس رغم عدم ظهور الأعراض عليهما.

ومن المقرر أن يلتقي أتلتيكو مدريد مع رازن بال شبورت لايبزيغ الألماني الخميس المقبل في لشبونة.

ولم تسجل أي إصابات بالعدوى في صفوف أتلتيكو مدريد عند استئناف مباريات الدوري الإسباني الأول في يونيو الماضي بعد توقف بسبب العدوى استمر لنحو ثلاثة أشهر. وأقيمت بقية جولات موسم الدوري دون أي حوادث كبرى.

وظهرت عدة حالات عدوى بالفيروس في صفوف نادي فوينلابرادا المنافس في دوري الدرجة الثانية الإسباني في الشهر الماضي في حين استمر تزايد عدد حالات الإصابة بالفيروس في انجاء البلاد وأعلنت وزارة الصحة المحلية عن إصابة 1895 شخصا بالعدوى الجمعة الماضي.

مجموع المشاهدات: 2264 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة