الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | الدوري القطري ...عودة تدريجية للجماهير إلى المدرجات

الدوري القطري ...عودة تدريجية للجماهير إلى المدرجات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدوري القطري ...عودة تدريجية للجماهير إلى المدرجات
 

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عن عودة تدريجية للجماهير إلى المدرجات لمتابعة ما تبقى من مباريات دوري نجوم قطر في كرة القدم للموسم 2020/2019 الذي استأنفت منافساته في يوليوز الماضي بعد توقف دام زهاء أربعة أشهر بسبب وباء كوفيد 19.

وقال الاتحاد ، في بيان على موقعه الإلكتروني ، إنه "ضمن الاستعدادات لعودة الحياة التدريجية إلى الملاعب بعد استئناف بطولة دوري نجوم قطر للموسم 2019- 2020 وبالتعاون مع الجهات المعنية ، تقرر بدء الفتح التدريجي لعودة الجماهير إلى الملاعب وبعدد محدود من التذاكر لكل مباراة ووفق الإجراءات الاحترازية الم تبعة ، وذلك من الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري قطر ".

وحدد الاتحاد عدد من الضوابط لكل مباراة للحفاظ على أمن وسلامة الجميع ، والمتمثلة بالأساس ، في ضرورة حصول كل فرد على تذكرة للدخول إلى الملعب، ومنع اصطحاب الأطفال دون 12 عاما ، مع ضرورة التزام جميع الحضور بوضع الكمامات ، واستخدام تطبيق احتراز (الرمز الأخضر) والحفاظ على مسافة التباعد الاجتماعي في الملعب.

وأشار إلى أن هذه المرحلة تعتبر أولية ستليها عدة إجراءات أخرى وسيتم بعدها دراسة وتقييم الوضع وفقا لآخر المستجدات.

وستجرى مباريات الجولة الحادية والعشرين يومي الخميس والجمعة المقبلين ، بواقع ثلاث مباريات في كل يوم.

وت فتتح جولة يوم الخميس بلقاء "السيلية " مع "العربي " وتليه مباراة "الأهلي" و"الوكرة" ثم "قطر " مع " السد" ، في حين ت ختتم جولة يوم الجمعة بثلاثة لقاءات أخرى ، تجمع بين "أم صلال" و"الغرافة" ، ثم "الشحانية" ضد "الريان" ، و"الدحيل" في مواجهة "الخور".

مجموع المشاهدات: 431 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة