الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | رونالدو يطمح "لغزو العالم" مع نادي يوفنتوس

رونالدو يطمح "لغزو العالم" مع نادي يوفنتوس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رونالدو يطمح "لغزو العالم" مع نادي يوفنتوس
 

أكد نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الخميس، استمراره مع يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، وعزمه "غزو إيطاليا وأوروبا والعالم أجمع" بتحقيق جميع الألقاب الممكنة رفقة نادي يوفنتوس.

ولم يفقد رونالدو طموحه ويريد تعويض خيبة الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليون الفرنسي، إذ أكد أنه يريد "تحطيم الأرقام القياسية وتخطي الحواجز، والفوز بالألقاب وتحقيق الأهداف المنشودة من أجل الوصول إلى أعلى المستويات والنجاح في جميع التحديات التي قد تعترض طريقنا".

وكتب الـ"دون" في حسابه على موقع "انستغرام": "فيما استعد لموسمي الثالث، روحي وطموحي في أعلى مستوياتهما".

وتابع المهاجم البالغ 35 عاما والمتو ج بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات "الأهداف، الانتصارات، الالتزام، العطاء والاحتراف. بكل قوتي والمساعدة الثمينة من زملائي وجميع اعضاء يوفنتوس، سنعمل جميعا على غزو ايطاليا مجددا، أوروبا والعالم ولتحطيم الارقام القياسية".

ومنذ قدومه إلى إيطاليا، أحرز رونالدو الدوري المحلي مرتين لكنه لم يتخط عتبة ربع النهائي في دوري الأبطال، إذ أقصي في هذا الدور امام اياكس امستردام الهولندي في 2019، قبل خيبة الموسم الحالي ضد ليون.

وسجل 37 هدفا هذا الموسم في مختلف المسابقات، وهو رقم قياسي للاعب من "السيدة العجوز". ويهدف يوفنتوس الذي اقال مدربه ماوريتسيو ساري وعي ن لاعب وسطه السابق أندريا بيرلو، إلى إحراز لقبه العاشر تواليا في الدوري، والبحث عن لقبه الأول في دوري الابطال منذ 1996.

مجموع المشاهدات: 1237 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة