الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | رسميا .. الكاف يعلن تأجيل المسابقات الأفريقية ويكشف عن مفاجأة بخصوص ملعب نهائي دوري الأبطال

رسميا .. الكاف يعلن تأجيل المسابقات الأفريقية ويكشف عن مفاجأة بخصوص ملعب نهائي دوري الأبطال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رسميا .. الكاف يعلن تأجيل المسابقات الأفريقية ويكشف عن مفاجأة بخصوص ملعب نهائي دوري الأبطال
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

كما أشرنا إلى ذلك يوم أمس، قررت اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي تأجيل نصف نهائي مسابقتي دوري الأبطال وكأس الكاف.

وحددت اللجنة خلال اجتماعها اليوم الخميس عبر تقنية التواصل المرئي، يوم 17 أكتوبر المقبل كموعد جديد لذهاب نصف نهائي الأول لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بين ناديي الزمالك والرجاء في المغرب ، ويوم 18 من نفس الشهر للقاء الذهاب الثاني بذات الدور بين الأهلي والوداد بالمغرب أيضا، على أن يكون الإياب بعدها بأسبوع ( يومي 23و24 من أكتوبر) ثم يقام النهائي في السادس من نوفمبر.

وبخصوص النهائي ، فجر أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي، مفاجأة، بإعلانه اللجوء للقرعة لتحديد مكان إجراء نهائي دوري أبطال أفريقيا، في حال تأهل فريق مغربي وآخر مصري.

وأوضح أحمد في مؤتمر صحفي، اليوم، عبر تقنية الفيديو، أنه في حال تأهل فريقي الوداد والرجاء إلى النهائي، سيلعب اللقاء في المغرب، أما في حال تأهل الأهلي والزمالك فسيجرى اللقاء النهائي بمصر، وفي حال تأهل فريق من كل بلد، سيتم الاحتكام إلى القرعة لتحديد مكان النهائي الذي سيلعب في مباراة واحدة فاصلة. 

أما فيما يخص مبارتي نصف نهائي كأس "الكاف"، بين فريقي حسنية اكادير ونهضة بركان من جهة، وحوريا كوناري الغيني وبيراميدز المصري من جهة أخرى، سيتم إجراؤهما يومي 19 و20 أكتوبر، بينما حدد موعد المباراة النهائية في 25 من أكتوبر.

أما انطلاقة الموسم المقبل ستكون يوم السابع والعشرين من نوفمبر بإقامة مباريات الدور التمهيدي للمسابقتين. 

مجموع المشاهدات: 13326 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة