الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | بالفيديو: "حمدالله" يقود النصر إلى الصدارة القارية ويبلغ الهدف 91 في مشواره مع العالمي

بالفيديو: "حمدالله" يقود النصر إلى الصدارة القارية ويبلغ الهدف 91 في مشواره مع العالمي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: "حمدالله" يقود النصر إلى الصدارة القارية ويبلغ الهدف 91 في مشواره مع العالمي
 

قاد المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر السعودي، فريقه إلى انتصار ثمين أمام سباهان الإيراني، بهدفين دون مقابل، الثلاثاء، ضمن المرحلة الثالثة من دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا 2020، في لقاء أقيم على ملعب السد في قطر.

وعند الدقيقة 29، تمكن حمدالله من افتتاح التسجيل للعالمي بعدما حول عرضية زميله الأرجنتيني مارتينيز برأسه لتستقر في شباك سباهان.

وفي الشوط الثاني، نجح حمدالله في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 48 بعد تلقيه كرة من زميله سلطان الغنام ليضع الكرة في الشباك.

ورفع النصر رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، مقتنصاً الفرصة التي أتيحت له بالانفراد في المركز الأول، مستثمراً تعادل السد القطري مع العين الإماراتي 3-3، فيما جاء الفريق القطري ثانياً بخمس نقاط، والإماراتي في المركز الأخير بنقطة واحدة.

وأصبح عبد الرزاق حمد الله الهداف التاريخي للنصر في بطولة دوري أبطال آسيا برصيد 8 أهداف، علما أن ثنائية اليوم جعلته يبلغ الهدف 91 في مشواره مع النصر خلال موسمين فقط، من بينها 64 هدفا في الدوري السعودي و19 في كأس الخادمين الشريفين و8 في  أبطال آسيا .

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 17806 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | حسن
لو كان
أتسائل بعض الاحيان ،لو كان حمد الله يلعب بالبطولة الليطالية،الاسبانية أو الانجليزية،سيجل هذه الكمية منالاهداف،أو أن البطولة السعوديةخاصة او الخليجية عامة ليست في المستوى،دون النقص او الشك في حمد الله كلاعب
ممتاز وقناص من الطراز العالي.
مقبول مرفوض
0
2020/09/16 - 02:26
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة