الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | تعليق طريف من "كوستا" على طريقة لعب "سواريز"

تعليق طريف من "كوستا" على طريقة لعب "سواريز"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تعليق طريف من "كوستا" على طريقة لعب "سواريز"
 

علق الإسباني دييغو كوستا، مهاجم نادي أتلتيكو مدريد، بطريقة طريفة على انضمام الأوروغوياني لويس سواريز لـ"الروخي بلانكوس" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال كوستا، المعروف بشراسته وقتاليته في الملعب، عقب المباراة التي تغلب فيها أتلتيكو مدريد على ضيفه غرناطة أمس الأحد بنتيجة 6-1 في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني: "انضمام سواريز إلى أتلتيكو مدريد، أمر رائع واحد منا يعض والآخر يقاتل".

وانضم سواريز إلى أتلتيكو مدريد من برشلونة مقابل ستة ملايين يورو، وشارك كبديل في مباراة غرناطة، حيث دخل في الدقيقة 72، وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدف آخر.

واقترن لقب "العضاض" بسواريز، بسبب المواقف التي اشتهر بها بعض خصومه، كان أبرزها مع الإيطالي جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس، خلال مواجهة الأوروغواي وإيطاليا في مونديال البرازيل 2014، ليتعرض حينها "لويزيتو" لعقوبة الإيقاف أربعة شهور واستبعاده من تسع مباريات دولية.

وكانت لسواريز واقعة أخرى عندما كان محترفا في صفوف ليفربول الإنجليزي، حيث قام بعض الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش لاعب تشيلسي ليتم إيقافه عشر مباريات في البريميرليغ في ذلك الوقت، وفق ما ورد في موقع روسيا اليوم.

مجموع المشاهدات: 4628 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
دييكو كوسطا ليس اسبانيا و انما برازيليا و يحمل الجنسية الاسبانية ، رغم لعبه للفريق الاسباني ، فهو مزداد بالبرازيل و يحمل الجنسية البرازيلية ابا عن جد ، ما قولكم بميسي الذي ينعت بالارجنتيني رغم حمله للجنسية الاسبانية ، لكنه لم يلعب للمنتخب الاسباني ، هل منير اسباني ام مغربي رغم انه لعب للاسبان ، لكم الحكم .
مقبول مرفوض
0
2020/09/28 - 11:45
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة