الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | أتلتيكو يفوز بالنيران الصديقة على فالنسيا ويرتقي للصدارة

أتلتيكو يفوز بالنيران الصديقة على فالنسيا ويرتقي للصدارة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أتلتيكو يفوز بالنيران الصديقة على فالنسيا ويرتقي للصدارة
 

أنقذت النيران الصديقة فريق أتلتيكو مدريد من فخ التعادل السلبي مع مضيفه فالنسيا، وقادته إلى مواصلة انتصاراته المتتالية في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز ثمين ومتأخر 1-0 اليوم السبت، في الجولة 11 من المسابقة.

وواصل أتلتيكو انطلاقته الرائعة في البطولة هذا الموسم ورفع رصيده إلى 23 نقطة ليزاحم ريال سوسييداد في الصدارة وإن تفوق الأخير بفارق الأهداف المسجلة فقط وتتبقى مباراتان مؤجلتان لأتلتيكو في المسابقة فيما يخوض سوسييداد مباراته في هذه الجولة غداً الأحد، أمام ضيفه فياريال ويستطيع من خلالها الانفراد بالصدارة مؤقتاً.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي استمر قائماً بين الفريقين حتى الدقيقة 79 التي شهدت هدف المباراة الوحيد بتوقيع أنطونيو لاتوري (لاتو) مدافع فالنسيا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وحقق أتلتيكو مدريد بهذا الفوز السادس على التوالي له في الدوري الإسباني وحافظ على سجله خالياً من الهزائم في تسع مباريات خاضها في المسابقة ليظل هو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزيمة في المسابقة حتى الآن.

وفي المقابل، تجمد رصيد فالنسيا عند 12 نقطة في المركز العاشر بعدما مني بالهزيمة الخامسة له مقابل ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات في 11 مباراة خاضها بالمسابقة هذا الموسم.

مجموع المشاهدات: 425 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة