الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | يونايتد يقلب الطاولة على ساوثمبتون بفضل ثنائية البديل كافاني

يونايتد يقلب الطاولة على ساوثمبتون بفضل ثنائية البديل كافاني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
يونايتد يقلب الطاولة على ساوثمبتون بفضل ثنائية البديل كافاني
 

سجل البديل الأوروغوياني إديسنون كافاني ثنائية ليقود فريقه مانشستر يونايتد الى العودة من تأخر بهدفين وفوز قاتل 3-2 على حساب مضيفه ساوثمبتون في المباراة المدرجة ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم التي جرت اليوم الاحد .

وتقدم ساوثمبتون في الشوط الاول عن طريق البولندي يان بيدناريك (23) وجيمس وارد-براوز (33)، قبل أن يعود يونايتد بهدف البرتغالي برونو فرنانديش (59) وثنائية كافاني الذي دخل بعد الاستراحة (74 و90+2).

ورفع يونايتد الذي يستضيف باريس سان جرمان الفرنسي الاربعاء المقبل في إطار دوري أبطال أوروبا، رصيده الى 16 نقطة من تسع مباريات بعد فوز ثالث توالي ا (لديه مباراة مؤجلة) في المركز السابع مؤقت ا، فيما مني ساوثمبتون بالخسارة الأولى بعد سلسلة من سبع مباريات من دون هزيمة في الدوري ليتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز الخامس.

وحقق يونايتد فوزه الثامن توالي ا خارج الديار في الدوري للمرة الاولى في تاريخه. كما بات أول فريق في تاريخ الـ"برمير ليغ" يفوز بأربع مواجهات متتالية خارج قواعده يكون فيها متأخر ا في النتيجة، وفق موقع "أوبتا" للاحصاءات.

وبات كافاني ثاني لاعب فقط في يونايتد يسجل ويحقق تمريرة حاسمة كبديل في مباراة خارج القواعد ليونايتد بعد الهولندي روود فان نستلروي ضد تشارلتون في شتنبر 2002، وفق موقع أوبتا للاحصاءات.

مجموع المشاهدات: 676 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة