الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | جماهير فريق كرة قدم إسرائيلي تسيء للرسول (ص) بسبب عرض إماراتي

جماهير فريق كرة قدم إسرائيلي تسيء للرسول (ص) بسبب عرض إماراتي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جماهير فريق كرة قدم إسرائيلي تسيء للرسول (ص) بسبب عرض إماراتي
 

خطّ مشجعو ناد إسرائيلي لكرة القدم، تعتزم الأسرة المالكة الإماراتية شراء حصة كبيرة من أسهمه، عبارات مسيئة للنبي محمد عليه السلام، والعرب، على السور الخارجي لملعب النادي، بمدينة القدس.

جاء ذلك وفق ما نشره موقع “sport1” التابع لصحيفة “معاريف” اليوم الثلاثاء.

وأوضح الموقع أن مشجعي نادي “بيتار القدس” كتبوا تلك العبارات بعد خسارة فريقهم لكرة القدم، مساء الإثنين أمام نادي “مكابي حيفا”، وذلك احتجاجا على محاولة بيع حصة من النادي، لمستثمر من العائلة المالكة الإماراتية.

وكتب المشجعون عبارات على غرار “الموت للعرب”، و”لن تستطيعوا (أيها الإماراتيون) شراءنا”، إضافة إلى كتابات مسيئة للنبي محمد عليه السلام، وشتائم نابية بحق الإمارات.

ومن المتوقع أن يسافر رئيس الفريق موشيه حوجيج خلال الساعات القليلة المقبلة، برفقة أعضاء في إدارة “بيتار القدس” إلى أبوظبي للتفاوض على إتمام صفقة البيع، بحسب المصدر ذاته.

وأضاف الموقع: “في إطار الصفقة، يتوقع أن تنظم شركة الوساطة التي يترأسها ناعوم كوهين لقاء مع الأسرة الحاكمة، أملا في توقيع الصفقة خلال الأيام المقبلة”.

والإثنين، ذكرت هيئة البث الإسرائيلية (رسمية) أن وفد “بيتار القدس” سيوقع اتفاقا لبيع أسهم من الفريق للشيخ حمد بن خليفة آل نهيان.

 

وحسب موقع “واللا” الإخباري العبري، فإن مالكي “بيتار القدس” كشفوا عن أن “الشيخ حمد قد يستحوذ على 49 بالمئة من أسهم النادي”.

مجموع المشاهدات: 22509 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | حزين
..
بئس السلعة وبئس الشاري وبئس المشتري..
مقبول مرفوض
53
2020/12/01 - 08:16
2 | أم آدم
الله ياخد الحق
شفتو فين وصلونا، ها هما تحلو ليهم لعينين، من بعد ماكانوا مخبين كالفيران في القرقارات....
مقبول مرفوض
17
2020/12/01 - 10:00
3 | ج.بن محمد
الحملة الصهيونية
ان الغزو الصهيوني للدول العربية قد بدأ! وهذا الاستعمار الجديد لم يكن كاستعمار الصليبيين او الدول الغربية في القرن الماضي! ا انه غزو ماكر لليهود وسوف يستولوا على الشرق الاوسط الغني كله .وتكون عاصمتهم هي مدينة بابل(babylon) ومن بعد يصبح العرب وأبناءهم عبيدا لهم ؟ المثال الأول ما فعلوه في الغرب مع الهنود الحمر بالقارة الأمريكية.ومافعلوه اخيرا"هذا القرن مع الفلسطينيين العرب!والدول العربيةتتفرج
مقبول مرفوض
1
2020/12/02 - 08:31
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة