الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | كأس أندية أمريكا الجنوبية.. اكتمال عقد المتأهلين إلى دور ربع النهائي

كأس أندية أمريكا الجنوبية.. اكتمال عقد المتأهلين إلى دور ربع النهائي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كأس أندية أمريكا الجنوبية.. اكتمال عقد المتأهلين إلى دور ربع النهائي
 

اكتمل عقد المتأهلين لربع نهائي كأس أندية أمريكا الجنوبية "كوبا سود أمريكانا"، بتأهل ديفينسا اي خوستيسيا الأرجنتيني، وأونيفرسيداد كاتوليكا وكوكيمبو أونيدو التشيليين، وأتلتيكو جونيور الكولومبي.

واختتمت منافسات إياب ثمن النهائي، بتغلب ديفينسا اي خوستيسيا على مضيفه فاسكو دا جاما بهدف نظيف، بعدما كان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل 1-1.

ورغم خسارته على ارضه أمام ريفر بليت الأوروجوائي الأوروغواياني بهدف دون رد في الإياب، تأهل أونيفرسيداد كاتوليكا التشيلي لربع النهائي بفضل فوزه في الذهاب 2-1.

وحسمت ضربات الجزاء، تأهل أتلتيكو جونيور الكولومبي بعدما فاز بفضلها إيابا خارج أرضه 2-4 على مضيفه أونيون لا كاليرا التشيلي عقب انتهاء الوقت الاصلي بفوز أصحاب الارض 2-1، وبعدما كان الفريق الكولومبي قد فاز ذهابا بالنتيجة ذاتها.

من ناحيته، تغلب كوكيمبو أونيدو التشيلي بهدفين نظيفين، على مضيفه سبورت هوناكيو البيرواني، علما بأن لقاء الذهاب كان قد انتهى بالتعادل السلبي.

ويجمع ربع النهائي، باهيا البرازيلي بديفينسا اي خوستيسيا الأرجنتيني، وكوكيمبو أونيدو التشيلي بأتلتيكو جونيور الكولومبي، وإندبنديينتي الأرجنتيني بمواطنه لانوس، وفيليز سارسفيلد الأرجنتيني بأونيفرسيدادكاتوليكا التشيلي.

مجموع المشاهدات: 605 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة