الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | ألافيس وهويسكا يقيلان مدربيهما لسوء النتائج

ألافيس وهويسكا يقيلان مدربيهما لسوء النتائج

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ألافيس وهويسكا يقيلان مدربيهما لسوء النتائج
 

أعلن ناديا ألافيس و هويسكا عن إقالة مدربيهما في محاولة للهروب من الهبوط في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، بعد أن راكما عددا من النتائج السلبية .

وقرر هويسكا ، متذيل الترتيب، الانفصال عن المدرب ميشيل أمس الإثنين بعد الخسارة بثنائية نظيفة على أرضه أمام ريال بيتيس، علما أنه حقق فوزا واحدا في 18 مباراة هذا الموسم.

وتولى ميشل تدريب الفريق منذ صعوده إلى دوري الأضواء ، بعد أن خاض تجربة مع رايو فايكانو حيث قاده إلى الدرجة الأولى قبل أن يفقد منصبه أيضا.

وأقال ألافيس في المقابل مدربه بابلو ماتشين اليوم الثلاثاء عقب الخسارة 3-1 أمام قادس ليصبح في المركز 16 ب18 نقطة وبفارق نقطتين عن منطقة الهبوط.

وتولى ماتشين قيادة ألافيس في بداية الموسم، وحقق فوزا مفاجئا على ريال مدريد حامل اللقب كما تعادل على أرضه مع برشلونة، لكنه لم يقنع إدارة النادي بإمكانية استمرار النتائج الإيجابية. ويعد ماتشين من أبرز مواهب المدربين في كرة القدم الإسبانية بعدما أدى عملا رائعا مع جيرونا وانتقل إلى إشبيلية. لكن ماتشين أقيل ثلاث مرات في أقل من عامين حيث فقد منصبه في إشبيلية في 2019، ثم استمر أقل من ثلاثة أشهر الموسم الماضي مع إسبانيول الذي هبط إلى الدرجة الثانية بعد إعفاء المدرب من مهامه.

مجموع المشاهدات: 431 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة