الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | بيتيس يتأهل الى ثمن النهائي ونافالكارنيرو يحقق المفاجأة

بيتيس يتأهل الى ثمن النهائي ونافالكارنيرو يحقق المفاجأة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بيتيس يتأهل الى ثمن النهائي ونافالكارنيرو يحقق المفاجأة
 

تمكن فريق ريال بتيس من التأهل الى دور ثمن نهائي كأس اسبانيا لكرة القدم ،عقب فوزه على فريق سبورتنغ خيخون بنتيجة 2-0 ، فيما فجر فريق نافالكارنيرو ،الممارس في الدرجة الثانية ،مفاجأة بإقصائه فريق إيبار المنتمي لقسم الصفوة .

ففي المباراة الأولى كان فريق ريال بيتيس الطرف الافضل في شوط المباراة الاول خاصة بعد طرد لاعب خيخون مارك فاليينتي في الدقيقة 21 ، مما زاد الضغط على الفريق الضيف ليتراجع الى مناطقه الخلفية، وفي الدقيقة 28 منح حكم اللقاء ضربة جزاء للنادي الاندلسي ترجمها بنجاح سيرجيو كاناليس الى هدف .

وواصل أشبال المدرب بيليغريني ضغطهم على مرمى خيخون، حيث أضاف رودريغو سانشيز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 31، لتهدأ بعدها الامور وسط استحواذ بيتيس على الكرة في وسط الملعب، ليعلن عقبها حكم اللقاء انتهاء الشوط الاول 2-0.

وفي الشوط الثاني، واصل ريال بيتيس استحواذه على الكرة الا انه لم ينجح في تشكيل خطورة على مرمى خيخون الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 69 أجرى مدرب خيخون عدة تبديلات على تشكيلة الفريق من اجل تنشيط العقم الهجومي وتقليص الفارق.

ومن جانبه اجرى مانويل بيليغريني تبديلات على تشكيلته من اجل المحافظة على نتيجة المباراة، واضاف حكم اللقاء دقيقتين وقت بدل ضائع لم تسفر عن اية تعديل في النتيجة لينتهي اللقاء بفوز بيتيس على خيخون 2-0.

وفي المباراة الثانية ، فجر فريق نافالكارنيرو مفاجأة من العيار الثقيل باقصاء فريق ايبار بالفوز عليه بنتيجة 3-1

. سجل اهداف الفريق المنافس في الدرجة الثانية الاسبانية كل من مانو خيميز في الدقيقة 30 من ركلة جزاء واضاف خوان ايسنايدر الهدف الثاني والثالث في الدقائق 61 و 79 على التوالي، اما هدف ايبار الوحيد فكان من توقيع يوشينوري موتو في الدقيقة 16.

مجموع المشاهدات: 1095 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة