الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | يوفنتوس يهدي لقب كأس السوبر الإيطالية لمدربه بيرلو

يوفنتوس يهدي لقب كأس السوبر الإيطالية لمدربه بيرلو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
يوفنتوس يهدي لقب كأس السوبر الإيطالية لمدربه بيرلو
 

أهدى يوفنتوس أندريا بيرلو لقبه الأول في مسيرته التدريبية بفوزه بالكأس السوبر الإيطالية لكرة القدم للمرة التاسعة في تاريخه على حساب نابولي بالفوز عليه 2-صفر أمس الأربعاء على ملعب "مابي" المعتمد من قبل ساسوولو في ريجيو إميليا شمال البلاد.


وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو (64)، والاسباني الفارو موراتا (90+5) هدفي يوفنتوس فيما أهدر قائد نابولي لورنتسو إينسينيي ركلة جزاء مصيرية في الدقيقة 80.


ويأتي هذا اللقب في توقيت مثالي ليوفنتوس الذي دخل الى المباراة التي كان طرفا فيها للموسم التاسع على التوالي، بعد أيام على الخسارة الموجعة ضد الغريم اللدود إنتر في الدوري بثنائية نظيفة أبقته في المركز الخامس بفارق 10 نقاط عن ميلان المتصدر ما يهدد احتفاظه باللقب للموسم العاشر توالي ا.


وقال بيرلو الذي وصل على رأس الجهاز الفني للفريق الذي دافع عن ألوانه بين عامي 2011 و2015 مطلع الموسم الحالي خلف ا لماوريستيو ساري "الفوز بلقب أول (كمدرب) يشكل فرحة كبيرة تختلف عن تلك التي تشعر بها كلاعب، هي أجمل صراحة".


وتابع لاعب خط الوسط السابق (41 عام ا) "في المباريات النهائية من الصعب اللعب جيد ا، الأهم هو الفوز. انا اعتذر من جينارو غاتوزو ولكن أردنا ان نقوم بردة فعل بعد الخسارة امام انتر".


من جهته، اعتبر رونالدو أن "هذا اللقب مهم جد ا لأن بإمكانه أن يمنحنا الثقة لبقية الموسم".


وكان نابولي توج الموسم الماضي بلقب الكأس على حساب يوفنتوس بالذات بالفوز عليه بركلات الترجيح بعد تعادلهما السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي، إلا أنه فشل في الفوز بكأس السوبر للمرة الثالثة في تاريخه، بعد 1990 و2014 حين فاز في المناسبتين على يوفنتوس بالذات، قبل أن يثأر الأخير لنفسه عام 2012.

مجموع المشاهدات: 1809 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Gjgh
فاشل
بيرلو ليس بالمدرب المحترف بل هاوي فقط يلعب بخطةباردة يوفنتوس تحتاج للمدرب محنك وشجاع
مقبول مرفوض
-2
2021/01/21 - 02:22
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة