الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | "بيكهام" يتعاقد مع مدرب جديد لفريقه "إنتر ميامي"

"بيكهام" يتعاقد مع مدرب جديد لفريقه "إنتر ميامي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"بيكهام" يتعاقد مع مدرب جديد لفريقه "إنتر ميامي"
 

أعرب لاعب كرة القدم البريطاني السابق، ديفيد بيكهام، الشريك في ملكية نادي إنتر ميامي الذي يلعب بالدوري الأمريكي لكرة القدم، عن ثقته الكبيرة في التعاقد مع الإنجليزي فيل نيفيل كمدرب جديد للفريق، والذي اعتبره تغيير سيساعد النادي على "التعلم والتطور".

في مؤتمر صحافي مع شريكه، رجل الأعمال الكوبي الأمريكي خورخي ماس، قدم بيكهام صفقة التعاقد مع نيفيل كقرار يقوم على خبرة وجدارة المدرب الإنجليزي، الذي يعرفه اللاعب السابق منذ أن كانا مراهقان في أكاديمية مانشستر يونايتد.

وسيتولى نيفيل تدريب الفريق الأول لإنتر ميامي، خلفاً للأوروغوياني دييغو ألونسو الذي حقق مع النادي 7 انتصارات، و3 تعادلات، وتجرع 13 هزيمة في عام 2020، خلال مشاركته في المجموعة الشرقية، حيث أنهى الموسم في المركز العاشر.

وقال بيكهام الذي أقر بمدى "الإحباط" الذي شعر به حين اضطر لمتابعة مباريات فريقه من منزله في بريطانيا بسبب القيود ضد انتشار كوفيد-19: "الموسم الماضي فعلنا أموراً، لكنه كان موسماً مليئاً بالتحديات في العالم، ونعلم أنه يتعين علينا المضي قدماً مع النادي".

وأضاف: "الآن أنا هنا مع الفريق وأفراده لمعرفة ما يحتاجون إليه بالضبط وللمضي قدماً، هذا الهدف من التغييرات التي تم إجراؤها".

مجموع المشاهدات: 729 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة