الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | ميلان يضيق الخناق على إنتر وروما يواصل صحوته

ميلان يضيق الخناق على إنتر وروما يواصل صحوته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ميلان يضيق الخناق على إنتر وروما يواصل صحوته
 

عاد ميلان إلى سكة الانتصارات بفوزه على مضيفه هيلاس فيرونا (2-صفر) اليوم الاحد، لضيق بالتالي الخناق على "جاره" إنتر المتصدر الذي يستقبل أتالانتا غدا الإثنين في ختام مباريات الجولة 26 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويدين "روسونيري" بفوزه إلى مهاجمه البوسني رادي كرونيتش ومدافعه البرتغالي ديوغو دالوت اللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين 27 و50.

وعوض ميلان تعادله المخيب على أرضه أمام أودينيزي 1-1 في المرحلة 25، واستعاد "عافيته" منذ خسارته "دربي ديلا مادونينا"أمام إنتر بثلاثية نظيفة في المرحلة 23، فحصد 7 نقاط من أصل 9 ممكنة.

ورفع ميلان، الساعي لاحراز لقب الدوري للمرة الاولى منذ عام 2011، رصيده إلى 56 نقطة بفارق 3 نقاط عن "نيراتسوري" المتصدر (59 نقطة)، الذي سيخوض لقاء صعبا على أرضه بمواجهة أتالانتا المتراجع للمركز الخامس بعد فوز روما على مضيفه جنوى 1-صفر في وقت سابق اليوم.

كما ابتعد ميلان عن يوفنتوس الثالث الفائز على لاتسيو 3-1 السبت، بفارق أربع نقاط، علما أن فريق "السيدة العجوز" يملك مباراة مؤجلة.

بدوره واصل روما صحوته وحقق فوزه الثاني تواليا حيث ارتقى به الى المركز الرابع، بتفوقه على مضيفه جنوى بهدف نظيف حمل توقيع المدافع جانلوكا مانشيني.

ورفع فريق العاصمة رصيده الى 50 نقطة في المركز الرابع بفارق اثنتين عن يوفنتوس الذي يملك مباراة مؤجلة، ومتقدما بنقطة عن اتالانتا الذي يحل على انتر المتصدر في ختام المرحلة الاثنين.

وفي مباريات أخرى، تعادل فيورنتينا أمام ضيفه بارما 3-3- وفاز كروتوني على ضيفه تورينو 4-2.

مجموع المشاهدات: 854 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة