الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | النيبت" يفحم زميله "وادو" برد ناري بعد أن قرر دعمه الجزائري "زطشي" على حساب مواطنه "فوزي لقجع

النيبت" يفحم زميله "وادو" برد ناري بعد أن قرر دعمه الجزائري "زطشي" على حساب مواطنه "فوزي لقجع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
النيبت" يفحم زميله "وادو" برد ناري بعد أن قرر دعمه الجزائري "زطشي" على حساب مواطنه "فوزي لقجع
 

أخبارنا المغربية- عبدالإله بوسحابة

في أعقاب خروجه المفاجئ، الذي أعلن من خلاله دعمه لرئيس الاتحاد الجزائري من أجل الظفر بعضوية "الفيفا" على حساب مواطنه "فوزي لقجع" رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اختار "نور الدين النيبت"، عميد "الأسود" السابق، الرد بقوة على زميله في المنتخب المغربي، الدولي السابق "عبد السلام وادو"، حيث أكد في تصريح لموقع "كووورة": "من حق وادو أن تكون له مواقف، لكن من المخزي دعم منافس لمواطنه فوزي لقجع، واللّمز بكلام لا أرغب في العودة إليه لأن الجميع يعلم تفاصيله".

وتابع النيبت: "لا يسعني إلا أن أعبر عن حجم صدمتي مما يكتبه وادو، لقد كان زميلا داخل المنتخب، وهو يتذكر جيدا المعاملة الطيبة التي حظي بها خلال السنوات الطويلة التي حمل فيها قميص أسود الأطلس"، قبل أن يؤكد قائلا: "هذا ليس موقفي، بل موقف كل زملائنا بمنتخب المغرب، مثل رشيد الداودي وحسن ناضر وفتاح العلوي وبدر القادوري و لحسن أبرامي وميري كريمو وغيرهم".

كما أكد عميد الأسود السابق: "نحن تحت وقع الصدمة من تصريحات وادو المتكررة عبر منصات التواصل، وفي محطات خارجية، كلها تحمل إساءات لكرة القدم في بلاده"، قبل أن يشير إلى أن: "المغرب والمنتخب قدموا لوادو أكثر مما قدم لهما، ولا يمكنه أن ينكر هذا، وسنتصدى لحملته ونعلن دعمنا القوي لفوزي لقجع".

وشدد "النيبت" قائلا: "أتحدى أن ينكر وادو ما حظي به من معاملة طيبة، سواء من هذا الجهاز برئاسة لقجع أو الذي سبقه"، مشيرا أنه -وادو-: "تلقى دعوات لحضور العديد من الاجتماعات والدورات التدريبية، ونال شرف تدريب فريق عريق من قبيل فريق مولودية وجدة، وللأسف تسبب في وقائع وأحداث غريبة داخله، وهو بهذا يسيء لصورته أكثر مما يلحق الضرر بلقجع أو الكرة المغربية".

مجموع المشاهدات: 21428 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | Hassan
لك الله ياوطني
اشكر الأسد ميلا نورالدين واحييه واقدره رغم بساطتي ، اما ولدو عبد السلام فإذا كان ندم على حمله القميص الوطني فهذا شأنه اما يتجرا على الإساءة لرجالات الكرة المغربية فذلك لن نسكت عنه واتمنى أن يهمس هذا الانسان ولا يتعاقد معه اي نادي من الأندية الوطنية المغربية ،لان والدو بهاكذا اطلالات يلمح بالرغبة في العودة إلى الجزاءر وهو يعلم ان هذا البلد الشرقي عدونا الاسود غليذهب بدون رجعة،
مقبول مرفوض
-3
2021/03/08 - 11:33
2 | يوسف
كن مغربيا اولا
وادو لم اعد احترمك لخلاف شخصي تريد بيع وطنك لمؤسسات تعتبر المغاربة اعداء كلاسيكيين. انت من ترغب في ان تكون جزائريا، الله يعاونك، لكن اعلامهم نازل على المغرب ولقجع،
مقبول مرفوض
8
2021/03/08 - 11:52
3 | Gerge
والو
وكأن المعاملة الطيبة خير منك او غيرك....هي واجبة لكل الاعبين و من حق وادو ان يختار من يريد...معرفتش علاش البعض يخلط السياسة بالرياضة،اضف الى دلك ان كثير من المغاربة خاصة مشجعي بعض الفرق ماعندهوهش ما لقجع.
مقبول مرفوض
-12
2021/03/08 - 12:00
4 | سعيد
[email protected]
اش دار وادو فالمنتخب شكن كان كيعرف المنتخب هو لبين اهو مشي لعب كبير بش احل فم
مقبول مرفوض
-2
2021/03/08 - 12:26
5 | مغربية وافتخر من المانيا
ليست فيه وطنية
لماذا لم تذهب للجزائر لانهم لن يحترمونك لان من يتنكر فضل بلده ليس فيه خير نحن مع الوطن والملك عاش المغرب
مقبول مرفوض
6
2021/03/08 - 01:14
6 | الحداد
ء
وادو اعطيناه اكتر ما يستحق درب ملدية وجدة وترك المشاكل في الفريق مساندته لزشطي الجزائري لاتعنينا ولاتغير من مكانة لقجع وادو بين بانه لاهو جزائري ولاهو مغربي واظن بانه عنده انفسام في الشخصية
مقبول مرفوض
4
2021/03/08 - 01:17
7 | بن علي
إن بعض الظن إثم
كنا نرجع عودة وادو من المنافسات الإفريقية الى سوء تعاملك معه..اليوم هاأنت تدافع عن بلدك وعن أبائه كما كنت في الملاعب بالصلابة المعهودة فيك..والله اليوم لم أعد أطيق النظر في وجه وادو..حتى وإن كنت ظلمته بالأمس أو ظلمه القجع اليوم..عبد السلام لم يعي حتى مدلول إسمه السلام..كان الأجدر أن يتصف بهذا الخلق مع إخوانه المغاربة،ولكن خيبت ظننا فيك يا ٱبن الراشدية وما أدراك ما الراشدية وما أنجبت من رجال عاشوا على الموقف وماتوا عليه..ولم يثنيهم على ذلك حتى رصاص الإستعمار. الله إهديك،هذه الموافق لن تزيدك سوى كره المغاربة.أما أنا فأقول للنيبت سمحلي.
مقبول مرفوض
13
2021/03/08 - 01:47
8 | امير
متتبع
وادو صريح ولا يقبل لحيس الكابا، والظلم الذي تعرض له كان قويا،رغم ذلك ليس له الحق أن يحتج بهذه الطريقة مهما كان.
مقبول مرفوض
60
2021/03/08 - 02:19
9 | Kamal
المهرج
ماذا أعطى وادو للمنتخب لا شيء .النيبت ترك تاريخ مع لاكورونيا والمنتخب .أما وادو فلا شيء لا يستحق حتى أن يكون مدربا للمولودية الوجدية .
مقبول مرفوض
-8
2021/03/08 - 06:25
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة