الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | لجنة انضباط "الكاف" تعد بالنظر في احتجاج "الزمالك" ضد أحداث لقاء "الترجي" و"المولودية"

لجنة انضباط "الكاف" تعد بالنظر في احتجاج "الزمالك" ضد أحداث لقاء "الترجي" و"المولودية"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لجنة انضباط "الكاف" تعد بالنظر في احتجاج "الزمالك" ضد أحداث لقاء "الترجي" و"المولودية"
 

علق رايموند هاك، رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على قرار الزمالك بتقديم احتجاج رسمي ضد أحداث في مواجهة مولودية الجزائر والترجي التونسي.


وقال هاك في تصريحات تليفزيونية: “سوف نقوم بالنظر في احتجاج الزمالك ضد ما حدث في لقاء الترجي والمولودية حتى لو لم يكن حكم اللقاء قد ذكر شيء في تقريره، لجنة الانضباط لديها صلاحيات بإعادة المباريات أو وقف النشاط، إذا تم إثبات وجود أمور غير قانونية أو نتائج تم الاتفاق عليها، سننظر أيضا إلى روح المباراة، وعلى الطرف المتضرر أن يثبت إذا كان يمتلك دليلا على وجود مخالفات أوحدوث تواطؤ”.


للإشارة فإن المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك عمرو الدرديري أكد أن الفريق قدم عرضًا قويًا أمام تونغيث السنغالي، وكان هو الأحق بالتأهل، لكن هناك من أراد خروج الزمالك من البطولة مبكرًا، على حد تعبيره.


ويضيف الدرديري لموقع “سكاي نيوز عربية”: “عاد الزمالك لمساره الطبيعي في آخر جولتين من دور المجموعات، وظهر بمستواه المعتاد، وتمكن من تحقيق العلامة الكاملة أمام مولودية الجزائر وتونغيث، وكان فريقنا الأحق بالاستمرار في البطولة”.


ويتابع قائلًا: “ما حدث في لقاء الترجي ومولودية الجزائر خاصةً في شوطها الثاني كان بمثابة (مؤامرة واضحة) لخروج الزمالك من البطولة، لأن الجميع يعلم أن استمرار الزمالك بدوري أبطال إفريقيا، يقلل من فرص الآخرين لحصد اللقب”.


كما يؤكد المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك أن إدارة الفريق الأبيض جهزت خطابًا رسميًا أرسلته إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، تعترض خلاله على ما حدث في لقاء الترجي والمولودية، وسيكون الخطاب مدعمًا بلقطات من المباراة وبعض من إحصائيات الفريقين خلال الـ90 دقيقة.


ويوضح الدرديري أن إدارة القلعة البيضاء لن تتهاون في أي حق من حقوق الزمالك، وأنها ستقوم بفصل الفريق والجهاز الفني تمامًا عن تلك القضية، ليكون تركيزهم بالكامل على البطولات المحلية، “التي نوعد الجماهير بأن الفوز بها سيكون بمثابة رسالة اعتذار من اللاعبين عن الخروج المبكر من البطولة الإفريقية”.

مجموع المشاهدات: 1832 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة