الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | السيتي يفوز على دورتموند ويتأهل لملاقاة سان جيرمان في نصف النهائي

السيتي يفوز على دورتموند ويتأهل لملاقاة سان جيرمان في نصف النهائي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السيتي يفوز على دورتموند ويتأهل لملاقاة سان جيرمان في نصف النهائي
 

تغلب مانشستر سيتي الإنجليزي على مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم الأربعاء بدورتموند، برسم إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليبلغ نصف النهائي.

وكان دورتموند سباقا للتسجيل بواسطة الإنجليزي جود بيلينغام (د 15) ، فيما أدرك هدف التعادل لسيتي رياض محرز (د 55 ض ج) ، وهدف الفوز عن طريق اللاعب فيل فودين (د 75) .

وفاز مانشستر سيتي بالنتيجة ذاتها الثلاثاء الماضي على أرضه في ملعب الاتحاد في مانشستر، ليضرب موعدا مع باريس سان جرمان الفرنسي الذي جرد بايرن ميونيخ الالماني من لقبه الثلاثاء (فاز 3-2 ذهابا وخسر 0-1 إيابا).

وفك سيتي عقدة نصف النهائي، حيث لم يتأهل إلى المربع الذهبي منذ عام 2016 حين خرج أمام ريال مدريد الاسباني 0-1 باجمالي المباراتين.

وتمكن سيتي الذي حقق سلسلة قياسية من 28 فوزا متتاليا في مختلف المسابقات، من تخطي فخ دورتموند في سباقه على أربع جبهات ورباعية تاريخية حيث قاب قوسين أو أدنى من الفوز بلقب الدوري الممتاز، بانتظار استحقاقاته في الكأس وكأس الرابطة للأندية المحترفة.

وفي المقابل، خرج آخر ممثل للكرة الألمانية دورتموند بعد سقوط مواطنه ميونيخ، حيث لم يعد أمام نادي منطقة الرور سوى "البوندسليغا" لتعويض خيبته والعودة إلى المسابقة القارية في الموسم المقبل، لكن آماله تبدو ضعيفة اذ يحتل المركز الخامس بفارق 7 نقاط عن الرابع الاخير المؤهل إلى دوري الأبطال.

مجموع المشاهدات: 1162 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة