الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | إريكسن "ليس مؤهلا للعب" في الدوري الإيطالي

إريكسن "ليس مؤهلا للعب" في الدوري الإيطالي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إريكسن "ليس مؤهلا للعب" في الدوري الإيطالي
 

حسمت اللجنة الطبية في الاتحاد الإيطالي لكرة القدم مسألة إمكانية عودة النجم الدنماركي كريستيان إريكسن ،الذي تعرض لأزمة قلبية خلال المباراة الأولى لبلاده في كأس أوروبا، بالقول إن اللاعب "ليس مؤهلا للعب في سيري أ" ما يعني انتهاء مشواره مع إنتر ميلان.


وتصدر صاحب الـ29 سنة العناوين في بداية كأس أوروبا التي اختتمت في 11 يوليوز الجاري باحراز إيطاليا اللقب بركلات الترجيح على حساب إنجلترا، بعد تعرضه لأزمة قلبية وسقوطه أرضا خلال مباراة الدنمارك الأولى في النهائيات القارية ضد فنلندا في كوبنهاغن.


واحتاج لاعب توتنهام الإنجليزي السابق الى إعادة إنعاش على أرض الملعب قبل ان يستكمل تعافيه في المستشفى، حيث تم تثبيت جهاز تنظيم دقات القلب داخل جسمه.


ويرسل الجهاز نبضات كهربائية عندما يكون معد ل ضربات القلب بطيئا جدا ، وذلك لتجنب السكتة القلبية.


لكن هذا الجهاز سيمنعه من مواصلة اللعب في الدوري الإيطالي في حال تعافيه الكامل وعودته الى الملاعب بحسب ما أكد اليوم الخميس رئيس اللجنة الطبية في الاتحاد الإيطالي.


وقال فرانشيسكو براكونارو في تصريح لإذاعة "كيس كيس" التي تبث من نابولي "في إيطاليا، لدينا قواعد متحفظة للغاية بشأن صحة اللاعبين. لا يمكن أن يكون إريكسن مؤهلا . إذا تم حل المشكلة القلبية وأزيل جهاز تنظيم دقات القلب، فيمكنه العودة الى إنتر".

مجموع المشاهدات: 1734 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة