الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | أولمبياد طوكيو: مصر تلاقي البرازيل في ربع النهائي وخروج فرنسا و ألمانيا من المنافسة

أولمبياد طوكيو: مصر تلاقي البرازيل في ربع النهائي وخروج فرنسا و ألمانيا من المنافسة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أولمبياد طوكيو: مصر تلاقي البرازيل في ربع النهائي وخروج فرنسا و ألمانيا من المنافسة
 

تأهل المنتخب المصري صحبة نظيره الإسباني، اليوم الاربعاء ، إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كرة القدم في أولمبياد طوكيو، بعد فوز الأول 2-صفر على أستراليا وتعادل الثاني مع الأرجنتين 1-1 ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة ، فيما ودع المنتخب الفرنسي بخسارة قاسية 4-صفر أمام اليابان.


من جهة أخرى، تأهل منتخبا البرازيل وكوت ديفوار إلى دور الثمانية أيض ا وأقصيت ألمانيا، بعد فوز حامل اللقب على السعودية 3-1 وتعادل منتخب الفيلة أمام وصيف الدورة السابقة ألمانيا 1-1.


وخطف منتخب "الفراعنة" بطاقة التأهل إلى ربع النهائي بهدفي أحمد ياسر ريان (44)، وعمار حمدي (85) اللذين منحاه الفوز الأول في المجموعة ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن المنتخب الأرجنتيني الذي تعادل مع إسبانيا 1-1.


وبالتالي، ضرب منتخب مصر موعدا في ربع النهائي السبت مع البرازيل التي تصد رت المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، أمام كوت ديفوار مع خمس نقاط من فوز وتعادلين، مقابل 4 نقاط لألمانيا من فوز يتيم وتعادل وخسارة.


وتذيل المنتخب السعودي الفرق من دون نقاط من 3 هزائم.


وفي المواجهات الاخرى في ربع النهائي، تلتقي المكسيك مع كوريا الجنوبية، إسبانيا مع كوت يدفوار واليابان مع نيوزيلندا على أن تقام جميعها السبت المقبل.

مجموع المشاهدات: 1559 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة