الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | التركي ديميارال ينضم إلى أتالانتا الإيطالي على سبيل الاعارة

التركي ديميارال ينضم إلى أتالانتا الإيطالي على سبيل الاعارة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
التركي ديميارال ينضم إلى أتالانتا الإيطالي على سبيل الاعارة
 

انضم المدافع التركي ميريح ديميرال الى أتالانتا الإيطالي على سبيل الإعارة من جوفنتوس، وذلك تمهيدا للرحيل المتوقع للأرجنتيني كريستيان روميرو من فريق مدينة برغامو الى توتنهام الإنجليزي.

ولم يكشف أتالانتا عن تفاصيل صفقة استعارة التركي البالغ 23 عاما ، لكن وسائل الإعلام الإيطالية تحدثت عن أن جوفنتوس سيتقاضى 2.5 مليون أورو مقابل التخلي عن المدافع الدولي حتى نهاية الموسم، مع خيار أن يبقى في برغامو نهائيا مقابل 25 مليون أورو مع إضافات أخرى.

وفي نفس الوقت، أعلن جوفنتوس أن أتالانتا فعل البند الذي يسمح له بالتعاقد مع روميرو بشكل نهائي مقابل 16 مليون أورو، بعدما لعب الأرجنتيني البالغ 23 عاما مع فريق المدرب جان بييرو غاسبيريني الموسم الماضي معارا من "السيدة العجوز".

وأصبح بإمكان أتالانتا اتمام صفقة بيع روميرو، الفائز مؤخرا مع الأرجنتين لقب كوبا أمريكا لمنتخبات أمريكا الجنوبية، إلى توتنهام في صفقة قدرت قيمتها بخمسين مليون أورو، إضافة الى خمسة ملايين أخرى كمكافآت استنادا الى النتائج.

ولعب روميرو دورا حاسما الموسم الماضي في قيادة أتالانتا الى المركز الثالث في الدوري الإيطالي والى ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، وخاض مع الفريق بالمجمل 42 مباراة في جميع المسابقات.

ويبدأ أتالانتا مشواره في الدوري الإيطالي ضد مضيفه تورينو في 21 غشت الحالي.

مجموع المشاهدات: 635 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة