الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | أرسنال يحسم بقاء النرويجي أوديغارد

أرسنال يحسم بقاء النرويجي أوديغارد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أرسنال يحسم بقاء النرويجي أوديغارد
 

حسم نادي أرسنال الإنجليزي لكرة لقدم ،اليوم الجمعة، بقاء صانع الألعاب ،النرويجي مارتن أوديغارد، في صفوفه بعد أن دافع في الموسم الماضي عن قميصه معارا من ريال مدريد الإسباني، بعدما توصل إلى إتفاق نهائي مع النادي المدريدي في صفقة قدرت قيمتها بـ 40 مليون أورو.

وعبر مدرب نادي أرسنال، الإسباني ميكيل أرتيتا، عن رضاه من اتمام الصفقة قائلا "جعلنا أفضل (الموسم الماضي)، وكنا نحتاج للمزيد من الخيارات والبدائل من أجل الإبداع".

وأضاف "ما زال لاعبا شابا ولكن مع خبرة كبيرة في الأندية ويملك موهبة فريدة من ناحية الأسلوب الذي نريد أن نعتمده، لذا أنا سعيد جدا لأن النادي بذل هذه الجهود (للتعاقد معه)".

وكان أوديغارد (22 سنة) انضم إلى أرسنال على سبيل الإعارة في النصف الثاني من الموسم الماضي، بعدما فشل في حجز مركز أساسي له في النادي المدريدي.

وسجل الدولي النرويجي هدفين ومرر مثلهما في 20 مباراة للنادي اللندني، لينال استحسان مدربه الإسباني أرتيتا، لكنه فشل في مساعدة فريقه على التأهل لمسابقة أوروبية وذلك للمرة الاولى منذ 25 سنة، بحلول أرسنال في المركز الثامن في "بريميرليغ".

وأشارت تقارير صحافية إلى أن أرسنال وافق على دفع قرابة 41 مليون أورو للحصول على خدمات النرويجي الذي شوهد في لندن الأربعاء حيث خضع للفحص الطبي، ولكن من دون تحديد مدة العقد.

وكان أوديغارد انضم إلى نادي العاصمة مدريد في سن الـ 16 عاما قادما من سترومسغودسيت في عام 2015، لكن من دون أن يتمكن من فرض نفسه حيث خاض 8 مباريات في "لا ليغا" فقط، فأمضى عامين معارا مع هيريفين الهولندي قبل أن ينتقل إلى مواطنه فيتيس ارنهيم وثم ريال سوسييداد الاسباني وأرسنال.

واستهل أرسنال الموسم الجديد بخسارة مفاجئة أمام برنتفورد الوافد حديثا إلى الدوري الممتاز بنتيجة 0-2، حيث بات عليه أن يتصالح مع جماهيره عندما يخوض مباراته الأولى في عقر داره أمام حامل لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا تشلسي الأحد ضمن منافسات المرحلة الثانية للـ"بريميرليغ"، علما أنه من المستبعد مشاركة أوديغارد في هذه المباراة.

مجموع المشاهدات: 695 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة