الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | مفاجأة .. رونالدو يطلب الجلوس على مقاعد البدلاء ويوفنتوس يضيع الفوز أمام أودينيزي

مفاجأة .. رونالدو يطلب الجلوس على مقاعد البدلاء ويوفنتوس يضيع الفوز أمام أودينيزي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مفاجأة .. رونالدو يطلب الجلوس على مقاعد البدلاء ويوفنتوس يضيع الفوز أمام أودينيزي
 

بدأ يوفنتوس رحلة استعادة أمجاده المحلية بتعادلٍ مُحبط أمام مضيفه أودينيزي بهدفين لمثلهما، الأحد، ضمن الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأنهى يوفنتوس الشوط الأول متقدما بهدفين أحرزهما كل من الأرجنتيني باولو ديبالا والكولومبي خوان كوادرادو في الدقيقتين 3 و23.

وبحث فريق المدرب ماسيمليانو أليغري عن تعزيز تقدمه في الشوط الثاني وخلق العديد من الفرص، لكن الفريق كان سيئا على المستوى الدفاعي، الأمر الذي كلفه هدفا سجله روبرتو بيرييرا عن الدقيقة 51 من علامة الجزاء.

ورغم أفضلية يوفنتوس على أرض الملعب إلا أن أودينيزي تمكن من خطف التعادل بهدف مُباغت أحرزه الإسباني جيرارد دولوفيو مع حلول الدقيقة 83.

وجلس رونالدو على دكة البدلاء، وشارك كبديل في المباراة بعد مرور ساعة كاملة من البداية، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا.

وبحسب شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن رونالدو طلب الجلوس على مقاعد البدلاء، لأنه ينتظر العروض التي ستقدم له من أجل دراستها والرحيل عن صفوف السيدة العجوز.

 

وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الثالث لليوفي من ضربة رأسية متقنة، في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن الحكم ألغاه بمساعدة "الفار" لوجود تسلل على النجم البرتغالي.

التعادل منح كل فريق نقطة واحدة في بداية الموسم الجديد، والذي يسعى يوفنتوس من خلاله للتتويج على اللقب بعدما خسره الموسم الفائت لصالح إنتر ميلان عقب 9 مواسم مُتتالية كان اليوفي بطلها الوحيد. 

مجموع المشاهدات: 7696 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة