الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | مدرب منتخب فرنسا يستبعد جيرو ويستدعي لاعبين جدد

مدرب منتخب فرنسا يستبعد جيرو ويستدعي لاعبين جدد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مدرب منتخب فرنسا يستبعد جيرو ويستدعي لاعبين جدد
 

استبعد المدرب ديدييه ديشان مهاجم ميلان الإيطالي أوليفييه جيرو عن تشكيلة المنتخب الفرنسي للنافذة الدولية المرتقبة في شتنبر المقبل ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022، فيما استدعى للمرة الأولى تيو هيرنانديز.

وعن تشكيلته، قال ديشان الفائز بكأس العالم 2018 كمدرب و1998 كلاعب "إنه ببساطة خيار رياضي في هذه اللحظة، بالاستناد إلى تشكيلة من 23 لاعبا والمنافسة فيها".

وعاد مهاجم مانشستر يونياتد الانجليزي أنتوني مارسيال إلى التشكيلة، الأمر الذي قد يفسر سبب غياب جيرو، المنتقل حديثا إلى ميلان والذي يغيب عن منتخب الديوك قبل 15 شهرا من كأس العالم في قطر.

وعن استبعاد جيرو، أشار ديشان إلى أنه "خياري هو على الشكل هذا في الوقت الحالي. على أوليفييه أن يستمر في الأداء بشكل جيد، يبقى خيارا للمنتخب في أي وقت"، مضيفا "بانتقاله إلى ميلان تغير الأمر كثيرا، إذ إنه سينال وقتا طويلا على أرضية الملعب".

من جهة أخرى، استدعى ديشان مدافع ميلان هيرنانديز للمرة الأولى إلى المنتخب الفرنسي، وهو شقيق لوكاس هيرنانديز ظهير بايرن ميوينخ الألماني، بالإضافة إلى لاعبي الوسط أوريليان تشواميني وجوردان فيريتو والمهاجم موسى ديابي.

ويعود اللاعبان مارسيال الذي كان مصابا ودايو أوباميكانو إلى التشكيلة بعد غيابهما عن كأس أوروبا الأخيرة. ويبحث منتخب الديوك عن استعادة الزخم عقب خروجه من الدور ربع النهائي للبطولة الاوروبية، وسيواجه البوسنة في فاتح شتنبر بستراسبورغ، قبل أن يحل ضيفا على المنتخب الاوكراني في الرابع منه، ليختتم النافذة بمواجهة فنلندا في مدينة ليون في السابع من الشهر نفسه.

مجموع المشاهدات: 1148 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة