الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | عاجل: ريال مدريد ينسحب من صفقة مبابي

عاجل: ريال مدريد ينسحب من صفقة مبابي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل: ريال مدريد ينسحب من صفقة مبابي
 

كشفت تقارير صحافية فرنسية اليوم الإثنين، أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني قررت الانسحاب من المفاوضات مع نظيرتها في باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن النجم كيليان مبابي، بعد أن رفع النادي "الملكي" عرضه إلى 200 مليون يورو، والذي قوبل بالرفض أيضاً من إدارة النادي الباريسي.

وكانت صحيفة ليكيب الفرنسية أكدت أن مبابي، ما لم تحدث أي مفاجآت أخرى معه، سيكمل عقده مع الـ"بي إس جي" الممتد حتى يونيو 2022.

بينما أعلنت محطة راديو مونت كارلو سبورتس الإذاعية، قبل قليل أن إدارة "الميرينغي" غادرت مائدة المفاوضات بشأن صاحب الـ22 عاماً.

وكانت شبكة سكاي سبورتس نشرت اليوم خبراً حول رفع إدارة الريال عرضها للحصول على خدمات مبابي ليصل إلى 170 مليون يورو، بالإضافة إلى 30 مليون كمتغيرات وحوافز.

من جانبها، أوضحت صحيفة آس الإسبانية عبر نسختها الإلكترونية أن النادي "الملكي" فتح خط مفاوضات جديد مع إدارة سان جيرمان، في محاولة لإتمام الصفقة خلال الساعات المقبلة، قبل غلق باب الميركاتو الصيفي.

بينما أكد أكد موقع دياريو غول الإسباني أن النادي الفرنسي قام بمحاولة أخيرة لتمديد عقد مبابي الذي ينتهي في يونيو 2022، وهو ما رفضه المهاجم الشاب من جديد.

مجموع المشاهدات: 16841 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة