الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | البرازيل تتخلى عن استدعاء 9 لاعبين يخوضون البطولة الانجليزية

البرازيل تتخلى عن استدعاء 9 لاعبين يخوضون البطولة الانجليزية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
البرازيل تتخلى عن استدعاء 9 لاعبين يخوضون البطولة الانجليزية
 

ستتخلى البرازيل عن استدعاء تسعة من لاعبيها يخوضون غمار البطولة الإنجليزية لكرة القدم للمشاركة في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، عقب قرار أندية الدوري الممتاز بعدم السماح للاعبين الدوليين بالسفر على خلفية اجراءات الحجر الصارمة بسبب فيروس "كورونا".

ويتعين على جميع اللاعبين الذين يرغبون في اللعب في بلد مدرج في القائمة الحمراء لحكومة المملكة المتحدة، قضاء عشرة أيام في الحجر الصحي عند عودتهم بفندق تختاره الحكومة.

وسيخوض "راقصو السامبا" التصفيات من دون تياغو سيلفا (تشلسي) وريشارليسون (إيفرتون) وإيدرسون وغابريال جيزوس (مانشستر سيتي) ورافينيا (ليدز يونايتد) وأليسون بيكر وفابينيو وروبرتو فيرمينو (ليفربول) وفريد (مانشستر يونايتد).

كما يغيب لاعب وسط سبورتنغ البرتغالي ماتيوس نونيس لعدم اكتمال تلقيحه ضد "كورونا"، وذلك بحسب ما تناقلته وسائل الإعلام البرتغالية والبرازيلية.

وكانت رابطة الدوري الانجليزي دعمت قرار أنديتها بعدم تحرير لاعبيها الدوليين لخوض التزاماتهم خلال النافذة الدولية بسبب اجراءات الحجر الصارمة التي تتبعها انجلترا مع عودة المسافرين إليها، لتحذو بطولات اسبانيا وإيطاليا والبرتغال حذو نظيرتها، قبل أن تتراجع عن قرارها، فيما بقي الدوري الانجليزي الأكثر صرامة.

وتواجه البرازيل، التي تحتل المركز الأول في التصفيات برصيد 18 نقطة من ست مباريات، الشيلي والأرجنتين والبيرو، على التوالي، في 2 و5 و9 شتنبر المقبل.

مجموع المشاهدات: 566 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة