الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | رحيل وشيك لساؤول إلى تشيلسي وأتلتيكو يلعب آخر أوراقه لاستعادة غريزمان

رحيل وشيك لساؤول إلى تشيلسي وأتلتيكو يلعب آخر أوراقه لاستعادة غريزمان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رحيل وشيك لساؤول إلى تشيلسي وأتلتيكو يلعب آخر أوراقه لاستعادة غريزمان
 

مع دخول الميركاتو الصيفي ساعاته الأخيرة، دفع الرحيل الوشيك لنجم وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، ساؤول نييغيز، إلى تشيلسي الإنجليزي النادي المدريدي لإعادة الفرنسي أنطوان غريزمان لحساباته للحصول على خدماته من برشلونة.

وفي حالة رحيل ساؤول خارج أسوار «الروخيبلانكوس»، وهو ما كان يصر عليه منذ أشهر، وحالياً لصفوف بطل أوروبا (حيث كان في الماضي لبرشلونة)، فإن أتلتيكو سيكون مجبراً على تعويض هذا الفراغ، لأن قائمته حينها ستقتصر على تواجد 21 لاعباً.

وتبقى مسألة إتمام انتقال لاعب الوسط الدولي لـ«البلوز» قائمة، في حالة نجاح أتلتيكو في التعاقد مع بديل له، لا سيما مع رغبة المدير الفني الأرجنتيني للفريق المدريدي، دييغو سيميوني، في وجود لاعبين في غالبية المراكز.

وبتواجد ساؤول في الوقت الحالي، يمتلك أتلتيكو 21 لاعباً في قائمته، بعد الصفقات التي أبرمها بضم الحارس بينجامين ليكومتيه ولاعب الوسط الأرجنتيني رودريغو دي باول والمهاجم البرازيلي ماتيوس كونيا، مقابل رحيل فيكتور ماتشين فيتولو والأوروغوياني لوكاس توريرا والفرنسي موسى ديمبيلي، والحارس الكرواتي إيفو جربيتش.

وكان غريزمان هو النجم الأبرز في صفوف «الروخيبلانكوس» على مدى 5 مواسم (2014-19)، وقاد الفريق خلال تلك الفترة لحصد 3 ألقاب بواقع لقب في كأس السوبر الإسباني (2014)، والدوري الأوروبي (2017-18)، وكأس السوبر الأوروبي (2018).

مجموع المشاهدات: 786 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة